اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024م
عاجل
  • كتائب القسام: قصفنا قوات العدو في موقع كتيبة تل السلطان شمال غرب رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل
إعلام عبري: حماس تحتفظ بكتيبتين لمرحلة ما بعد الحربالكوفية كتائب القسام: قصفنا قوات العدو في موقع كتيبة تل السلطان شمال غرب رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيلالكوفية شاهد عيان يروي لـ «الكوفية» تفاصيل مجزرة الاحتلال ضد عائلة الراعي في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلة «الكوفية» ترصد آخر التطورات الميدانية بالمحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة سيدة ورجل جراء اعتداء المستوطنين عليهما في بلدة بورين جنوب نابلسالكوفية ليبرمان: حكومة نتنياهو كارثيةالكوفية مستعمرون يحرقون مركبة ويهاجمون منازل جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من ترقومياالكوفية ضغوط متزايدة لاستبعاد «إسرائيل» من الألعاب الأولمبيةالكوفية انتشال شهيد ومصابين جراء استهداف الاحتلال مدنيين بجوار جامعة القدس غرب مدينة رفحالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 256 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مسؤول أمريكي: اتفاق بايدن ينهى الحرب على غزة ويضع برنامج انسحاب لـ «إسرائيل»الكوفية ميقاتى: لبنان تسعى لوقف التصعيد واستتباب الأمن والاستقرارالكوفية الدفاع المدني: لم نتمكن من انتشال جثامين شهداء في الحي السعودي برفح بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مستوطنون متطرفون يهاجمون قرية بورين جنوب نابلسالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية فيديو|| الشيخ محمد بن زايد يستجيب لمناشدة صياد من غزةالكوفية نادي الأسير: 640 حالة اعتقال بين صفوف الأطفال منذ بدء حرب الإبادةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة المغراقة شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية المفوض السامي لحقوق الإنسان: الوضع في الضفة يتدهور بشكل كبيرالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 253 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 15 يونيو - 2024
الكوفية:

خلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، يومها الـ 253 تواليًا، في ظل استمرار القصف الهمجي لمنازل المواطنين وخيامهم، تزامنًا مع حرب تجويع لمختلف مناطق قطاع غزة.

التطورات الميدانية

وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف منازل المواطنين المأهولة، موقعًا المزيد من الشهداء والجرحى.

بينما أفادت مصادر طبية، بأن 14 شهيدًا ارتقوا وأصيب أكثر من 50 مدنيًا جراء قصف قوات الاحتلال 3 منازل بحيي الشجاعية والتفاح بمدينة غزة.

وفجر اليوم، أطلقت آليات ودبابات الاحتلال العسكرية النار بشكل مكثف، شرقي مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة. تزامنًا مع قصف مدفعي وإطلاق نار وسط مدينة رفح.

واستشهد 5 مواطنين مدنيين؛ بينهم طفلان وسيدتان، وأصيب عدد آخر، في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة "حتحت" في حي التفاح شرق مدينة غزة.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني في غزة 4 شهداء وعدد من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "الجماصي" في منطقة الشعف شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال نسف مبان سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما قصفت طائرات الاحتلال، فجر اليوم السبت، منزل عائلة "الرملاوي" في منطقة الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة 12 آخرين، فيما لا تزال فرق الإنقاذ تواصل عمليات البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

وأفادت مصادر محلية، بانتشال 9 شهداء بينهم طفلان وسيدتان وعدد من الجرحى في القصف في حي التفاح استهدف منزلين.

وذكرت أنه تم انتشال طفلة رضيعة شهيدة، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "الجماصي" بشارع الشغف في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال محيط سوق البسطات في الشجاعية شرق مدينة غزة ومناطق شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، فيما أطلقت زوارق حربية إسرائيلية قذائفها صوب ساحل مدينة غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال غارة في محيط منطقة اليرموك والصحابة بمدينة غزة.

واستشهد الشاب سالم جميل أبو طه، الليلة، جراء قصف على مدينة رفح جنوب قطاع غزة، تزامنًا مع عدة استهدافات في حي البرازيل جنوب المدينة.

ووصلت جثامين 3 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى، مساء الجمعة، جراء قصف إسرائيلي استهدف غربي مخيم النصيرات وخانيونس.

وأطلقت دبابات الاحتلال الإسرائيلي النار بشكل كثيف قرب الحدود الشرقية للمحافظة الوسطى، كما استهدف قصف مدفعي منطقة الشمعة بحي الزيتون وحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

واستشهد مساء اليوم، مواطن إثر قصف إسرائيلي على مخيم الشابورة وسط مدينة رفح.

وفي حصيلة غير نهائية، أفادت وزارة الصحة، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37296 شهيدا و85197 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي، مشيرةً إلى أن جيش الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و95 مصابا خلال

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق