اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024م
عاجل
  • كتائب القسام: قصفنا قوات العدو في موقع كتيبة تل السلطان شمال غرب رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل
كتائب القسام: قصفنا قوات العدو في موقع كتيبة تل السلطان شمال غرب رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيلالكوفية شاهد عيان يروي لـ «الكوفية» تفاصيل مجزرة الاحتلال ضد عائلة الراعي في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلة «الكوفية» ترصد آخر التطورات الميدانية بالمحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة سيدة ورجل جراء اعتداء المستوطنين عليهما في بلدة بورين جنوب نابلسالكوفية ليبرمان: حكومة نتنياهو كارثيةالكوفية مستعمرون يحرقون مركبة ويهاجمون منازل جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من ترقومياالكوفية ضغوط متزايدة لاستبعاد «إسرائيل» من الألعاب الأولمبيةالكوفية انتشال شهيد ومصابين جراء استهداف الاحتلال مدنيين بجوار جامعة القدس غرب مدينة رفحالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 256 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مسؤول أمريكي: اتفاق بايدن ينهى الحرب على غزة ويضع برنامج انسحاب لـ «إسرائيل»الكوفية ميقاتى: لبنان تسعى لوقف التصعيد واستتباب الأمن والاستقرارالكوفية الدفاع المدني: لم نتمكن من انتشال جثامين شهداء في الحي السعودي برفح بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مستوطنون متطرفون يهاجمون قرية بورين جنوب نابلسالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية فيديو|| الشيخ محمد بن زايد يستجيب لمناشدة صياد من غزةالكوفية نادي الأسير: 640 حالة اعتقال بين صفوف الأطفال منذ بدء حرب الإبادةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة المغراقة شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية المفوض السامي لحقوق الإنسان: الوضع في الضفة يتدهور بشكل كبيرالكوفية إصابة مواطن إثر اعتداء الاحتلال عليه عند حاجز تياسيرالكوفية

منتخب الناشئين في مجموعة صعبة بتصفيات آسيا

15:15 - 13 يونيو - 2024
الكوفية:

كوالالمبور: أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما عن وقوع منتخبنا في مجموعة نارية.

وكانت قد سحبت القرعة اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وجاء منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أستراليا، السعودية (المضيفة)، أفغانستان، وماكاو.

ومن المقرر أن تستضيف السعودية مباريات هذه المجموعة التي ستجري بين 21 و29 أيلول/ سبتمبر المقبل، حيث ستتنافس المنتخبات على صدارة المجموعة لضمان التأهل إلى النهائيات التي ستقام في جمهورية الصين.

وسيكون أمام فدائي الشباب فرصة لإثبات جدارته والتأهل إلى النهائيات، إذا ما نجح في تقديم أداء قوي ومميز خلال التصفيات.

وشارك في القرعة 45 منتخبا تم تقسيمهم إلى عشر مجموعات، حيث ضمت خمس مجموعات أربعة منتخبات، بينما تكونت خمس مجموعات من خمسة منتخبات.

ومن المقرر أن تستضيف الصين نهائيات البطولة، خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط/ فبراير 2025. حيث يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

ويُنتظر أن يشارك فدائي الشباب في الفترة ما بين 25 حزيران/ يونيو الجاري وحتى 5 تموز/ يوليو 2024 ببطولة غرب آسيا للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف السعودية بمشاركة 11 منتخبا من إقليم غرب آسيا، إضافة إلى منتخب ألبانيا كضيف من خارج الإقليم، في بطولة يعتبرها الجهاز الفني لمنتخبنا الشاب كبطولة تحضيرية واستعدادية للتصفيات الآسيوية المقبلة.

في سياق آخر، أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاما 2025، التي أجريت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 43 منتخبا آسيويا، عن وقوع منتخبنا للناشئين في المجموعة الخامسة إلى جانب أوزبكستان والعراق والصين تايبيه (المضيفة).

وسيتنافس فدائي الناشئين مع خصومه في هذه المجموعة القوية على التأهل للنهائيات التي تستضيفها السعودية في الفترة من 3 إلى 20 نيسان/أبريل 2025.

وستنطلق التصفيات في الفترة ما بين 19 و27 تشرين الأول/أكتوبر القادم، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى النهائيات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق