اليوم الخميس 09 مايو 2024م
مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في حي البرازيل برفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية تواصل قصف الشريط الساحلي للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة حنيف في رفح جنوب القطاع الكوفية هيثة المعابر: دبابات الاحتلال تحاصر معبر رفح لليوم الثالث وتغلق كرم أبو سالمالكوفية القسام: استهدفنا جرافة للاحتلال بحي الصبرة بغزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "الفيفا" يناقش مشروع قرار بشأن انتهاكات إسرائيل بحق الرياضة الفلسطينيةالكوفية القناة الـ13: أنباء متضاربة بشأن التوصل لصفقة.. ورئيس المخابرات الأمريكية يعود للقاهرةالكوفية مسؤول إسرائيلي : يجب احتلال رفح ردا على تصريحات "بايدن" بشأن الأسلحةالكوفية " سموتريتش" مهددا: الدولة الفلسطينية أصبحت أقرب من أي وقت مضىالكوفية "كوخافي": لم نكن ننظر لغزة على أنها تمثل تهديد لناالكوفية معاريف: الإسرائيليون يشعرون بخيبة الأمل والاشمئزاز من حكومة نتنياهوالكوفية يديعوت أحرونوت: تهديدات "بايدن" بشأن منع تسليح إسرائيل يثير غضب المنظمات اليهوديةالكوفية بعد تغريدة "بن غفير" بشأن وجود علاقة تعاطف بين حماس وبايدن.. "لابيد" يطالب بإقالتهالكوفية الدوران في دائرة مفرغة.. الوفد الإسرائيلي المفاوض يبقى في القاهرة ووفد حماس يغادرالكوفية مصابون جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا في شارع عوني ضهير في خربة العدس بمدينة رفحالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يصعّد من استهداف المعتقلين المفرج عنهمالكوفية "أونروا" تخلي النازحين من عشرات مراكز الإيواء بمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية "أونروا" تنقل مركز عملها من مدينة رفح إلى مدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف محيط برج المصري جنوب مدينة رفحالكوفية

بلينكن يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل

14:14 - 27 إبريل - 2024
الكوفية:

واشنطن: كشفت صحيفة نيويورك تايمز، نقلا عن مسؤول إسرائيلي لم تذكر اسمه أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن سيزور إسرائيل الأسبوع الجاري بسبب التوترات المتزايدة بين البلدين بشأن الحرب في غزة.

وقالت الصحيفة إن بلينكن سيناقش أيضًا يوم الثلاثاء المقبل، عملية المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في غزة، والتي وصلت إلى طريق مسدود.

وستكون العملية العسكرية الإسرائيلية المقبلة في رفح على جدول الأعمال أيضًا.

وتشير صحيفة نيويورك تايمز إلى أن الوضع تدهور بشكل خطير في غزة في الآونة الأخيرة، مضيفة أن الحرارة هي المشكلة الجديدة التي يواجهها سكان غزة الآن، بالإضافة إلى مشاكل أخرى.

وذكرت الصحيفة أن الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى نقص مياه الشرب، جعلت حياة الكثير من الناس في غزة لا تطاق وزادت المخاوف بشأن انتشار الأمراض.

وفي وقت سابق، قال نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، فيدانت باتيل، إن واشنطن تصر على أنه يجب أن يكون لدى إسرائيل خطة واضحة للعملية العسكرية في رفح، والتي يجب أن تأخذ الوضع الإنساني الحالي في الاعتبار.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق