اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

بالصور.. وفد من قناة الكوفية يزور الهيئة الدولية «حشد»

16:16 - 07 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: زار وفد من قناة الكوفية الفضائية في غزة، الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني "حشد"، اليوم الأحد، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.
وأشاد وفد الكوفية، بجهود الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني "حشد" بفضح انتهاكات الاحتلال وتوثيق جرائمه بحق أبناء شعبنا، ودعمها للحقوق والحريات في فلسطين، إضافة إلى جهودها الوطنية والحقوقية والإنسانية.


وقال الصحفي سعود أبو رمضان، إن "قناة الكوفية تسعى دومًا لتكون في المقدمة من خلال المنافسة الشريفة وهي ترفع شعار مع الفلسطيني أينما كان وستبقى صوت شعبنا الفلسطيني".
من جانبه، رحّب رئيس الهيئة المحامي صلاح عبد العاطي، بالوفد الزائر، مؤكدًا سعي الهيئة الدولية الدائم لنصرة قضايا وحقوق شعبنا الفلسطيني.
وأوضح عبد العاطي، أن قناة الكوفية شكلت إضافة نوعية للإعلام الفلسطيني من خلال التغطية الإيجابية لقضايا شعبنا من خلال البرامج والأنشطة التي تعرضها عبر شاشتها، إضافة إلى توثيقها انتهاكات حقوق الإنسان.


وقدم وفد قناة الكوفية، في ختام زيارته للهيئة الدولية "حشد" درع تكريم لرئيس مجلس الإدارة المحامي د. صلاح عبد العاطي، تقديرًا لجهوده الكبيرة في نصرة قضايا شعبنا الفلسطيني.


وضم وفد قناة الكوفية الفضائية، مدير مكتب القناة في فلسطين أحمد حرب، وعضو مجلس الإدارة ود. إياد رابعة، وسعود أبو رمضان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق