اليوم الاحد 07 يوليو 2024م
مباشر|| تطورات اليوم الـ 275 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: الوضع الإنساني لنازحي غزة كارثيالكوفية الدفاع المدني: طواقم الإسعاف لا تستطيع الوصول إلى الشهداء والجرحى في المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية الدفاع المدني: شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف شرق مدينة غزة خلال نزوح المواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق المحال التجارية في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليلالكوفية استشهاد الشاب رشاد أبو الهيجا متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين قبل أيامالكوفية مصابون بقصف مدفعية الاحتلال على منطقة السنافور في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية الصحة: استشهاد الشاب أحمد أبو الهيجا متأثراً بإصابته بقصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيامالكوفية استشهاد الطفل حكمت بدر في دير البلح بسبب سوء التغذيةالكوفية بسبب نفاد الوقود.. مستشفى كمال عدوان: توقف الخدمات الصحية خلال ساعاتالكوفية جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة بحق عائلة الدمياطي في حي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مواطنون يتفقدون منازلهم بعد نسف الاحتلال «الإسرائيلي» مربعا سكنيا في بلدة الزوايدة وسط القطاعالكوفية آثار الدمار الذي خلفه استهداف طائرات الاحتلال «الإسرائيلي» لمدرسة الجاعوني في النصيراتالكوفية نازح يروي لـ «الكوفية» المعاناة اليومية للحصول على مياه صالحة للشربالكوفية أسرى من قطاع غزة يروون لـ «الكوفية» تفاصيل اعتقالهم عقب إفراج الاحتلال عنهمالكوفية شاهد عيان يروي لـ «الكوفية» يروي تفاصيل مجزرة ارتكبها الاحتلال «الإسرائيلي» بحق عائلتهالكوفية 16 شهيدا جراء ارتكاب جيش الاحتلال «الإسرائيلي» مجزرة جديدة ضد النازحين في مدرسة الجاعوني بالنصيراتالكوفية أكثر من 10 آلاف مواطن مفقودون تحت آلاف الأطنان من الأنقاض في غزةالكوفية الدكتور عبد الرحمن المصري يتحدث لـ «الكوفية» عن انتشار مرض جلدي بين النازحين في قطاع غزةالكوفية ياغي: ارتكاب جيش الاحتلال مجزرة ضد النازحين بمركز إيواء بالنصيرات سياسة ممنهجة يتبعها خلال المفاوضاتالكوفية

"لواء العامودي": سنحاسب كل من يمس رمزية الشهيد ياسر عرفات

10:10 - 25 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أصدرت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد القائد نضال العامودي، اليوم الإثنين، بيانًا حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات.

وقالت كتائب الأقصى، إنها " تابعت بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة".

وأضافت، أن "الكتائب كانت تنتظر موقفًا رسميًا من رئيس السلطة الفلسطينية، وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار".

وأكّدت الكتائب أنّها ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات، قائلةً: "من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

 وتابعت، "إنّ نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا"، مُطالبةً أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة.

وفيما نص البيان الصادر عن كتائب شهداء الأقصى ــ لواء نضال العامودي :

تصريح صحفي صادر عن كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات

تابعت كتائب شهداء الأقصى بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة. إن الكتائب كانت تنتظر موقفاً رسمياً من رئيس السلطة الفلسطينية وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار.

ولأننا أبناء الياسر والحافظين لوصاياه وفكره والقابضين على الجمر، رُغم كل المؤامرات التي تستهدف حركة فتح ونهجها الأصيل، نُؤكد على ما يلي:

أولاً: إن كتائب شهداء الأقصى ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات.

ثانياً: من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

ثالثاً: إن نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا.، وعليه نُطالب أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة. رابعاً: تُحيي الكتائب وتُثمن كل من أدان واستنكر هذا الفعل المشين.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وإنها لثورة حتى النصر كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق