اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
مراسل الكوفية: الاحتلال نسف عدد من المنازل بجوار مسجد العودة وسط مدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية عائلات الأسرى بغزة: توسيع العملية العسكرية ضد لبنان دون صفقة هو حكم بإعدام الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية في منطقة الجوازات بمدينة رفحالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حي تل السلطان في رفح يشهد أعنف قصف إسرائيلي منذ أسبوعالكوفية شهداء تحت الركام.. مراسل الكوفية يكشف تفاصيل استهداف مدرسة في شمال القطاعالكوفية مستوطنون يقتحمون منازل المواطنين تحت حماية قوات الاحتلال جنوب شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يرتكب المجازر وسط قطاع غزة.. مراسلتنا تروي التفاصيلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية إعلام عبري: أمريكا لا تزال تماطل في اتخاذ قرار بشأن موعد تقديم مقترح صفقة التبادلالكوفية الإعلام الحكومي: لدينا في قطاع غزة 543 مركزاً للإيواء والنُّزوح نتيجة ارتكاب الاحتلال جريمة التهجير القسريالكوفية الإعلام الحكومي: 74 % من خيام النازحين أصبحت غير صالحة للاستخدام وذلك وفقاً لفرق التقييم الميدانيالكوفية 64 شهيدا و155 مصابا في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال ضد العائلات في قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: نطلق نداء إستغاثة إنساني عاجل لإنقاذ واقع 2 مليون نازح في قطاع غزة قبل فوات الأوانالكوفية الإعلام الحكومي يطلق نداء إستغاثة لإنقاذ مليوني نازح بغزة قبل دخول الشتاءالكوفية شهداء ومصابون في قصف قريب من مدرسة شمال قطاع غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: الإدارة الأمريكية قلقة من احتمال إقالة نتنياهو لغالانتالكوفية مواجهات ساخنة مع قوات الاحتلال في نابلس وسط حملة اعتقالات كبيرةالكوفية سياسة إجرامية جديدة يتبعها جيش الاحتلال في قطاع غزةالكوفية

بمشاركة وحدة الاستشهاديين..

"الشقاقي" يكشف تفاصيل المرحلة الأخيرة لإضراب أسرى "الجهاد" عن الطعام

17:17 - 18 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف المتحدث باسم مؤسسة مهجة القدس، محمد الشقاقي، تفاصيل المرحلة الأخيرة لإضراب أسرى حركة "الجهاد الإسلامي" المفتوح عن الطعام، رفضًا لإجراءات مصلحة السجون القمعية.
وأكد الشقاقي، في تصريح صحفي، مساء اليوم، الإثنين، أن أسرى "الجهاد الإسلامي" يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام، لليوم السادس على التوالي، رفضًا للهجمة الصهيونية المستمرة بحقهم، منذ تنفيذ أسرى سجن جلبوع، عملية (نفق الحرية) بتاريخ 6 سبتمبر/ أيلول 2021.
وأوضح، أن المعركة دخلت المرحلة الثانية من الإضراب، لافتًا إلى أن المرحلة الأولي من الإضراب انضم فيها حوالي 100 إلى 250 أسير من الجهاد الإسلامي.
وأضاف الشقاقي، أنه في نهاية الأسبوع الحالي، سينضم كافة أعضاء الجهاد الإسلامي داخل السجون، للإضراب المفتوح عن الطعام، وعددهم ما يقارب من 400 أسير.
وتابع، أنه في المرحلة الثانية سينضم أبناء الحركة الوطنية الأسيرة من فتح وحماس والجبهتين الشعبية والديمقراطية، الذين سيدخلون دعمًا لأبطال الجهاد الإسلامي، وهي رسالة لكل فلسطيني أننا متحدون في القيد والمقاومة ورفض الاحتلال وجنوده.
وكشف الشقاقي، أنه في المرحلة الأخيرة سيدخل نخبة طلائعية تتمثل بـ 100 أسير ضمن وحدة الاستشهاديين من أبناء الجهاد الإسلامي، وسيُقدمون أوراق الإضراب عن الطعام، ثم يمتنعون عن الماء وتناول المدعمات، وستكون المرحلة قاسية وصعبة جدًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق