اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

فوائد شرب الماء الدافئ مع القرنفل قبل النوم

12:12 - 28 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: ينصح خبراء التغذية، بإضافة القرنفل إلى النظام الغذائي لتعزيز صحة الجسم ومناعته ضد الأمراض المختلفة، ويعرف القرنفل على مر العصور بخصائصه الطبية المذهلة، إذ يمكن أن يساعد في توفير الراحة من أمراض المعدة، وكذلك آلام الأسنان والحنجرة.
ووفقًا لخبراء التغذية، فإن أفضل طريقة لتناول القرنفل تكون من خلال وضع القليل من القرنفل بكوب من الماء الدافئ قبل الذهاب إلى الفراش، وذلك لأن تناول القرنفل ليلا يمكن أن يساعد في تخفيف مشاكل صحية عديدة مثل، الإمساك وحموضة المعدة، كما أنه يحسن عملية الهضم.
ويحتوي القرنفل، على عناصر أساسية ضرورية للجسم مثل فيتامين E وفيتامين C وحمض الفوليك والريبوفلافين وفيتامين A والثيامين وفيتامين D وأحماض أوميغا 3 الدهنية، إلى جانب مركبات أخرى مضادة للالتهابات والبكتيريا. ويتضمن نوعًا من الساليسيلات، لذا يمكن أن يساعد في منع ظهور حب الشباب.
ويساعد إضافة القرنفل إلى الماء الدافئ في تخفيف آلام الأسنان، وتسكين آلام والتهابات الحلق، ويمكن للأشخاص الذين يعانون من مشكلة ارتعاش اليدين والقدمين تناول 1-2 عود قرنفل قبل النوم للتخلص من المشكلة.
وأكد خبراء التغذية، أن تناول القرنفل يوميًا يعزز المناعة بشكل مذهل، ويساعد في التخلص من السعال والعدوى الفيروسية والتهاب الشعب الهوائية والجيوب الأنفية والربو.
يُذكر أن نبات القرنفل، أحد أشهر النباتات التي تستخدم على نطاق واسع كنوع من البهارات، التي لا تعزز الطعم فحسب، بل تزيد أيضًا من قيمته الغذائية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق