اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024م
مواجهات مع الاحتلال في حوسان غرب بيت لحمالكوفية تظاهرة حاشدة في مدينة بريمن الألمانية تنديدا باستمرار العدوان على فلسطين ولبنانالكوفية الاحتلال يعتقل متضامنين أجانب ويعتدي على عائلة جنوب الخليلالكوفية مستوطنون يهاجمون خيام المواطنين في خربة الفارسيةالكوفية "التعاون الإسلامي" تؤكد أهمية إطلاق تحالف دولي لتنفيذ "حل الدولتين"الكوفية "التعاون الإسلامي" تؤكد أهمية إطلاق تحالف دولي لتنفيذ "حل الدولتين"الكوفية المملكة العربية السعودية تقدم دعما ماليا شهريا لفلسطينالكوفية وزارة الصحة اللبنانية: 70 شهيدا وأكثر من 80 جريحا في غارات إسرائيلية مكثفةالكوفية وزارة الصحة اللبنانية: 32 شهيدا و53 مصابا في الغارة الإسرائيلية على عين الدلب شرقي صيداالكوفية مراسلنا | إصابات جراء إطلاق نار من طائرة مسّيرة "كواد كوبتر" في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية بلدان مجموعة الـ77 تطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان وباقي الأراضي العربية ووقف الاستيطانالكوفية إيطاليا تعلن استعدادها لإرسال قوات مع بعثة أممية إلى فلسطينالكوفية "هيئة الأسرى" تحذر من انتقام إدارة سجن النقب بحق الأسرى الفلسطينيينالكوفية مراسلنا: ثلاثة شهداء جراء قصف الاحتلال عدد من المواطنين في محيط متنزه البلدية وسط مدينة غزةالكوفية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا و29 جريحا الحصيلة الأولية للعدوان الإسرائيلي على عين الدلب جنوبي لبنانالكوفية الاحتلال يغلق طريقا شمال نابلس بالسواتر الترابيةالكوفية "الأغذية العالمي" يطلق نداء لتوفير الغذاء لمليون لبنانيالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: سلاح الجو نفذ غارات في اليمن وقصف ميناء ومطار الحديدة الدوليالكوفية 8 شهداء وعدد من الإصابات بقصف الاحتلال منطقة مرجحين في جرود الهرمل بالبقاع اللبنانيالكوفية الأمم المتحدة تصدر تقريرا عن تأثير حرب غزة على صحة المرأةالكوفية

بالأسماء|| جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس

09:09 - 30 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة طالت عددًا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.
واعتقلت قوات الاحتلال، القيادي في حركة الجهاد خضر عدنان، خلال عودته إلى منزله في بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين بالضفة المحتلة.
ويشار إلى أن عدنان وبرفقة اثنين من الأسرى المحررين، كانوا في طريق عودتهم من أداء واجب العزاء في الشهيد " زكريا حمايل" في قرية بيتا جنوب مدينة نابلس، قبل أن تعترضهم قوة احتلالية وتعتقله.
واقتحمت قوات الاحتلال، فجراً حيّ الملول في يعبد بجنين وأحدثت خراباً وترويعاً في المنازل واعتقلت كُـل من: احمد كامل أبوبكر و فرج محمود أبوبكر و أحمد محمد أبوبكر، وانسحبت من الحيّ.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رامي محمد ثوابتة 19 عامًا من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.
كما داهمت قوات الاحتلال منزلي المواطنين يوسف أبو حرب الحسنات ومحمد أبو تيسير ثوابته في بيت فجار.
واقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الشاب عمر موسى حجاحجة 27 عامًا في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المقدسي رائد الجندي، بعد دهم وتفتيش منزله في حارة السعدية في البلدة القديمة بمدينة القدس.
ويذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا بعد الاعتداء عليه بشكل وحشي في حي الشيخ جراح، فيما لم تعرف هويته.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمجد النتشة على حاجز عسكري قرب مستوطنة "حاجاي"، المقامة على أراضي مدينة الخليل جنوبًا.
وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عين قينيا شمال غربي المدينة، واعتقلت مهند ابو زايد، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، حملات اعتقال ليلية متكررة بشكل يومي، يرافقها عمليات دهم وإرهاب للمواطنين الآمنين في منازلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق