اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية

أهلي الخليل يحسم الديربي بفوزه على العميد بهدفين نظيفين في كأس أبو عمار

09:09 - 22 يوليو - 2018
الكوفية:

بيت لحم:  حسم نادي أهلي الخليل ديربي مدينة الخليل، بالفوز على شباب الخليل "العميد " بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد دورا، في اطار الجولة الأولى، ضمن المجموعة الثالثة.

وافتتح الأهلي باب التهديف عند الدقيقة 25 بواسطة لاعبه محمد الجعبري عندما تابع عرضية داود سرحان، حيث اسكن الكرة في الشباك.

المباراة لم ترتق للمستوى المطلوب، حاول العميد من تعديل النتيجة إلا انه افتقد الى التركيز وغاب عنه التجانس، وانتهى الشوط الأولى بتقدم الأهلي بهدف.

في الشوط الثاني زادت وتيرة المباراة وأصبح اللعب سجالا، لكن الأفضلية صبت في مصلحة كتيبة الأهلي الذي تمكن من إضافة هدفه الثاني عن طريق نجمه خلدون الحلمان في الدقيقة 54.

وعلى ستاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس، احكتم فريقا السموع والبيرة إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتحصل كل واحد على نقطة ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المتصدر هلال القدس الذي حقق الفوز على الأمعري بهدف وحيد.

وحقق فريق مركز بلاطة فوزا على شباب الظاهرية بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، ضمن المجموعة الأولى التي تصدرها برصيد ثلاث نقاط.

وستنطلق مباريات الجولة الثانية يوم الخميس بلقاء وحيد يجمع جبل المكبر وبلاطة على ملعب ماجد أسعد الساعة الخامسة مساء.

أما بقية المباريات فتاتي على النحو التالي:

الجمعة 27-7

ترجي وادي النيص / الظاهرية على ملعب الحسين بن علي الساعة 5 مساء

البيرة / الامعري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني الساعة 5 مساء

أهلي الخليل / ثقافي طولكرم على ملعب ماجد اسعد الساعة 5 مساء

السبت 28-7

هلال القدس / السموع على ملعب الحسين بن علي الساعة 5 مساء

مركز طولكرم / شباب الخليل على ملعب ماجد اسعد الساعة 5 مساء

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق