اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
"الكيلة" تكشف سبب اجتماع لجنة الوبائيات الوطنية مساء اليومالكوفية بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانياالكوفية الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى.. لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية "إنترناسيونال" يٌحرم من لقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 40 عاماالكوفية "الخارجية" تدين استهداف الاحتلال المتواصل للمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطينالكوفية نيوزيلندا تعلن انسحاب منتخبها من التصفيات الأولمبية لكرة السلةالكوفية طريقة تحضير دونات القرعالكوفية

البدين يموت.. تسريب صوتي يدين طبيب مارادونا!

12:12 - 06 فبراير - 2021
الكوفية:

كشفت وسائل الإعلام عن تسجيل صادم لطبيب الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا من ليلة وفاته يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة للنجم الراحل.

نشرت صحيفة "Infobae" الأرجنتينية، مكالمة صوتية صادمة بين ليوبالدو لوكي طبيب الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، ومعالجته النفسية أوغوستينا كوساشيف وكيف تعاملا مع توقف قلبه.

وأثار تقرير صحيفة "Infobae"، مزيدا من الجدل بشأن وفاة دييغو مارادونا، مع تسريب مكالمة صوتية تحدث فيها ليوبولدو لوكي بطريقة غير لائقة قبل وفاة أسطورة نابولي الإيطالي بدقائق معدودة.

وقال لوكي، طبيب الأعصاب الخاص بمارادونا، والذي أجرى له جراحة في رأسه قبل وفاته، خلال محادثات له مع المعالجة النفسية أغوستينا كوساشيف للأسطورة الأرجنتينية وقتها "هذا الرجل البدين سيموت، يبدو أنه يعاني من سكتة قلبية، ليس لدي فكرة عما فعله، ولكني ذاهب لهناك".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق