اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية سؤال اليوم.. لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية «الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية «باشاغا» و«الدبيبة» يرحبان بالبيان الخماسي الغربي بشأن ليبياالكوفية

بدء وصول الفصائل..

انطلاق جلسات الحوار الوطني بشأن الانتخابات الفلسطينية في القاهرة الإثنين المقبل

11:11 - 06 فبراير - 2021
الكوفية:

غزة: بدأت الفصائل الفلسطينية اليوم السبت، بالوصول الى العاصمة المصرية القاهرة تمهيدًا لانطلاق الحوار الوطني تمهيدًا لإجراء الانتخابات الفلسطينية بمراحلها الثلاث.
ومن جانبها، أعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن وفدها للحوار الوطني برئاسة فهد سليمان يصل إلى القاهرة كأول الوفود الفلسطينية.
وأوضحت أن وفدها يترأسه نائب الأمين العام للجبهة فهد سليمان، ويضم أعضاء المكتب السياسي خالد عطا "من دمشق" وماجدة المصري "من الضفة الفلسطينية" وزياد جرغون "من قطاع غزة".
ومن المقرر أن يشارك الوفد في عقد جلسات تشاور مع الوفود الواصلة إلى القاهرة، وأكدت الجبهة الديمقراطية على أن مشاركتها تأتى في إطار تحركاتها من أجل الوصول إلى التوافقات السياسية والإجرائية والقانونية الكفيلة بإزالة العراقيل أمام ممارسة الحق القانوني والدستوري للشعب الفلسطيني، بالمشاركة في الاقتراع بكل حرية ونزاهة وشفافية.
 ولفتت إلى أن الحوار الوطني في القاهرة يمهد الطريق لإنهاء الانقسام، وإعادة بناء المؤسسات الوطنية الفلسطينية.
ومن المقرر أن تغادر وفود الفصائل من غزة،  صباح غد الأحد للمشاركة في جلسات الحوار على أن تضم الوفود أعضاء من الداخل والخارج تمهيدًا لانطلاق الحوار يوم الاثنين 8 فبراير/شباط
.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق