اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية

"ضيفة واحدة" لمهرجان جوتنبيرج السينمائي.. لماذا؟!

15:15 - 01 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: 12 ألف شخص تقدموا بطلب لإدارة أكبر مهرجان سينمائي في الدول الاسكندنافية، ليحصلوا على فرصة حضور المهرجان هذا العام، والذي تقرر إقامته في جزيرة معزولة بسبب تفشي فيروس كورونا.
اختارت إدارة مهرجان جوتنبيرج السينمائي، الممرضة السويدية وعاشقة الأفلام ليزا إنروث، لتشهد وحدها دورة المهرجان لعام 2021، وستقضي أسبوعًا في جزيرة باتر نوستر النائية لمشاهدة الفيلم تلو الآخر.
وقالت إنروث، "أمضيت وقتًا طويلًا في مجال الرعاية الصحية وإجراء الفحوص والمواساة، أشعر أنني استنفدت طاقتي"
وتابعت إنروث، التي ستسجل لقطات مصورة يومية ستظهر على موقع المهرجان على الإنترنت، "الرياح والبحر وإمكانية أن تكون جزءًا من نوع مختلف تمامًا من الواقع لمدة أسبوع، كل هذا جذاب حقا".
من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذية للمهرجان ميريا فيستر، إنه "لأمر رائع أن تكون قادرًا على منح هذه التجربة الفريدة لأحد الأبطال الكثيرين في نظام الرعاية الصحية الذين يعملون جميعا بجد في مواجهة فيروس كورونا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق