اليوم السبت 20 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية فيديو | 9 شهداء بينهم 5 أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية غربي رفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية الاتحاد الأوروبي يدين عنف المستوطنين في الضفة والقدس المحتلتينالكوفية يبدأ التوقيت الصيفي في فلسطين فجر اليوم السبت بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمامالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة مواصي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية غرب رفح بالتزامن مع غارات عنيفة على حي تل السلطانالكوفية الكويت تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الاحتلال يحاصر مخيم نور شمس شرق طولكرم لليوم الثالث وسط اشتباكات مسلحةالكوفية بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفالالكوفية

بالأسماء.الاحتلال يعربد ويعتقل 16 مواطناً بالضفة

07:07 - 16 أكتوبر - 2018
الكوفية:

رام الله: قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، بشن حملة مداهمات واعتقالات طالت 16 مواطنًا في أنحاء ومناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
فقد اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان لدى اقتحامها قرية كفر نعمة وكفر مالك بمحافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن دوريات عسكرية اقتحمت قرية كفر نعمه غربا وداهمت منازل واعتقلت الشابين مراد اشتيه وسند عبده، بعد تفتيش منزليهما وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة.
كما اقتحم الاحتلال قرية كفر مالك شرقا واعتقل الشاب سند معين عقب مداهمة منزل أسرته.
وفي "بيت أمّر" شمال الخليل، أفادت المصادر باعتقال قوّة عسكرية من جيش الاحتلال للأسير المحرر إيهاب عيسى محمود العلامي (22 عامًا) والشاب محمد أحمد خليل العلامي (30 عامًا) بعد اقتحام منزليهما.
أما في محافظة بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الفتى موسى أحمد نجاجرة بعد اقتحام منزله في بلدة نحالين غربي المدينة، إضافة إلى اعتقال المواطن علي زواهرة بعد اقتحام منزله في بلدة الدوحة جنوبًا.
سلفيت
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة بديا غرب مدينة سلفيت وداهمت منزل الشهيد إلياس ياسين ومنازل أخرى في البلدة.
وقال شهد عيان إن جنود الاحتلال اقتحموا منزل الشهيد ياسين والذي قتل قبل يومين بذريعة محاولته طعن جندي قرب مستوطنة أريئيل وفتشوه واستجوبوا عائلته.
كما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر خالد القرم في البلدة وحققت معه ميدانيا وفتشت منزله ومنازل مجاورة.
طولكرم
وداهمت قوات الاحتلال مجددا ضاحية شويكة في مدينة طولكرم واعتقلت مواطنا وفتشت منازل واعتدت على ساكنيها في إطار البحث عن المطارد أشرف نعالوة.
وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عميد عزمي سرحان، بعد مداهمة وتفتيش منزله في ضاحية شويكة ، كما داهموا منازل وفتشوها من ضمنها منزل ذوي المطارد نعالوة.
وأشارت إلى أن مواجهات اندلعت في الحي الشرقي لمدينة طولكرم خلال المداهمات التي باتت تتم في المنطقة على مدار الساعة.
طولكرم
أفاد شهود عيان بإن جنود الاحتلال اعتقلوا أربعة مواطنين في بلدة عزون شرقي طولكرم وهم: سائد محمد سويدان والطفل محمد عماد شبيطه وكاظم مفيد رضوان ومعتصم تيسير رضوان.
كما اقتحمت منزل المواطن تيسير عوض سليم وفتشته لأكثر من ساعتين وحققت معه ميدانيا وخربت محتويات المنزل.
وفي بلدة كفر ثلث المجاورة لعزون اعتقلت قوات الاحتلال شابين هما: علاء بسام غرابة، أركان يوسف أبو صفية وفتشت منزلي ذويهما وانتشرت في شوارع البلدة وأزقتها.
وتشن قوات الاحتلال مطلع الشهر الجاري حملة اعتقالات شرسة في محافظات الضفة الغربية، في ظل تصاعد عمليات المقاومة الفردية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق