اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
ألمانيا تخطط لإصدار شهادات التطعيم الرقمية قبل الصيفالكوفية جيش الاحتلال يخطط للاستغناء عن طائرة سيكورسكي الأمريكيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الأردن: 150 ألف مواطن تلقوا اللقاح المضاد لكورونا منذ يناير الماضيالكوفية صحة غزة: نحتاج لتطعيم مليون و200 ألف مواطن ولم يصلنا سوى 22 ألف جرعة لقاحالكوفية فلسطين والسعودية تتفقان على موعد مباراتهما في التصفيات الآسيويةالكوفية البرلمان الليبي يتسلم تشكيلة الحكومة الجديدةالكوفية الكويت: 5 وفيات و1019 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل عاملا في القدس المحتلةالكوفية غزة: ديوان الموظفين يحدد موعد الاختبار العملي لوظيفة فاحص سائقينالكوفية رام الله: مستوطنون يقتحمون حي الطيرة ويؤدون طقوسا تلموديةالكوفية ليبيا: الدبيبة يقدم قائمة بحكومة موحدةالكوفية الداخل المحتل: احتجاجات رفضا لتواطؤ شرطة الاحتلال مع المستوطنين في عرعرةالكوفية حموضة عالية وماء مغلي.. أغرب البحيرات حول العالمالكوفية فدوى البرغوثي: تجولوا في أروقة القدس وأزقة المخيمات لتعرفوا من هم "جماعة مروان"الكوفية الاحتلال يعتقل الأسير المحرر فازع صواطفة ويحيله للاعتقال الإداريالكوفية "ثلاث حيوات لرجل واحد".. التصالح مع التاريخ وتقبل الآخرالكوفية جنون الارتياب: عندما يصبح العالم مكاناً غير آمنالكوفية العراق: 27 وفاة و4047 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الأردن: 16 وفاة و3827 إصابة جديدة بكوروناالكوفية

المبعوث الأممي: توافر الإرادة السياسية شرط تحقيق التقدم في سوريا

17:17 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

جنيف: قال المبعوث الأممي إلى سوريا، غير بيدرسون، اليوم الجمعة، إنه لن يتم تحقيق أي تقدم في سوريا ما لم تتوفر الإرادة السياسية لذلك.
وأضاف بيدرسون، خلال مؤتمر صحفي من جنيف، أنه “يتوجب علينا بذل مزيد من الجهد لتحقيق تقدم حقيقي”.
وأشار المبعوث الأممي إلى أن "هناك 5 جيوش تعمل في سوريا، وشهدنا انتهاكات في الأراضي السورية، ونحن بحاجة إلى مفاوضات حقيقية تجمع كل الأطراف لإيجادة حل لهذه الأزمة".
وكان المبعوث الأممي إلى سوريا غير بيدرسون، قال إن الدورة الخامسة للجنة الدستورية ستعقد في جنيف الأسبوع المقبل للنقاش بشأن المبادئ الدستورية الأساسية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق