اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المناطق الغربية شمالي غزة
  • مصر: نأسف لعجز مجلس الأمن عن إصدار قرار يمكن فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة
  • 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة السر في مخيم الشاطئ غربي غزة
  • طائرات الاحتلال تشن غارتين على منزل عائلة أبو سلمية في أرض الشنطي شمال مدينة غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المناطق الغربية شمالي غزةالكوفية مصر: نأسف لعجز مجلس الأمن عن إصدار قرار يمكن فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةالكوفية مصر: نأسف لعجز مجلس الأمن عن إصدار قرار يمكن فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة السر في مخيم الشاطئ غربي غزةالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ غربي غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارتين على منزل عائلة أبو سلمية في أرض الشنطي شمال مدينة غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب جراء الاعتداء عليه بالضرب من قبل قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم نور شمسالكوفية الاحتلال يطلق سراح الدكتور محمد أبو سلمية مدير عام مجمع الشفاء الطبي بعد عدة أشهر من اعتقالهالكوفية "فيتو" أمريكي يمنع فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم نور شمس بطولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "فيتو" أمريكي يمنع فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدةالكوفية الإعلام الحكومي: انتشال 30 جثمانا دفنهم جيش الاحتلال في مجمع الشفاء الطبيالكوفية مراسلنا: دمار كبير خلفته قوات الاحتلال بعد انسحابها من النصيرات وسط القطاعالكوفية غارة جديدة من طائرات الإحتلال تستهدف منطقة الصناعة جنوب مدينة غزةالكوفية استشهاد شابين خنقًا داخل صندوق سيارة أثناء نقلهما للتحقيق من قطاع غزة إلى الداخل المحتلالكوفية مراسلنا: مدفعية الإحتلال تستهدف المناطق الشمالية لقطاع غزةالكوفية أمريكا: الوضع في غزة لا يزال سيئا وعلى إسرائيل السماح بدخول المساعداتالكوفية إعلام عبري: انفجار يهز مدينة إيلات المحتلةالكوفية

كلوب بعد السقوط أمام بيرنلي: دائما أنا المخطئ.. خسارتنا كانت مستحيلة لكنها حدثت

10:10 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: انتهت، الخميس، مسيرة ليفربول، الذي لم يهزم في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 68 مباراة على ملعبه "أنفيلد" بالخسارة أمام بيرنلي، بعد أن فشل حامل اللقب في التسجيل في 4 مباريات متتالية في "البريميرليغ"، للمرة الأولى منذ 21 عامًا.

الخسارة التي زادت موقف "الريدز" صعوبة هذا الموسم، لن تمضي من دون تداعيات على ما يبدو، فقد صعبت تماما من مهمة ليفربول في الحفاظ على اللقب وهو ما بدا في تصريحات المدير الفني الألماني يورغن كلوب، عقب المباراة.

ووفق ما نقل موقع "فوتبول 365" اعتبر كلوب أن الهزيمة "ليس من السهل أبدا شرحها".

وقال كلوب: "بكل الكلمات الإنجليزية، إنها لكمة هائلة في الوجه، أو أيا كان، إنها مسؤوليتي، هذا هو التفسير السهل. استحوذنا على الكرة كثيرًا وصنعنا بعض الفرص ولكن لم نستغلها، هذا أبقى المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، ومن ثم حصلوا على ركلة الجزاء، أخبرني (حارس المرمى) أليسون أنه لم يلمسه (لاعب بيرنلي)، لكنني لم أشاهد اللعبة مرة أخر".

واعتبر المدير الفني الألماني أنه "أمر صعب، ليس من السهل شرحه (..) لقد عمل اللاعبون الليلة بجد ولم نفز، إذا لم ينجح شيء ما عليك أن تبذل جهدًا أكبر، في كثير من الأحيان، لفترة أطول. لم يكن من السهل خسارة تلك المباراة.."

واختتم كلوب حواره الحزين قائلا: "لا يمكننا تخيل السباق على اللقب في الوقت الحالي".

وبات ليفربول يتخلف عن المتصدر مانشستر يونايتد بـ6 نقاط كاملة بعد 19 جولة تمثل بالضبط نصف موسم لا يبدو واعدا بالنسبة للفريق.

يشار إلى أن كلوب تلقى انتقادات عدة بسبب عدم دفعه بالثنائي، المصري محمد صلاح، والبرازيلي فيرمينو، منذ بداية اللقاء، قبل أن يدخلهما معا متأخرا في الشوط الثاني بعد مرور حوالي ساعة من اللعب.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق