اليوم السبت 20 إبريل 2024م
مستعمرون يعتدون على مركبة مواطن من كفر الديكالكوفية أهالي نابلس يشيعون جثماني الشهيدين بني فضل وبني جامعالكوفية تونس تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى مضاعفة الجهود لمنح فلسطين العضوية الكاملةالكوفية بلدية طولكرم: مخيم نور شمس محاصر من قبل قوات الاحتلال منذ 48 ساعةالكوفية دولة فلسطين «الأمريكية».. و«ضمانات إسرائيل الأمنية»الكوفية كيف تبدو «الحرب ضد غزة» بعيون اسرائيليين بارزين؟الكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية

طرق إزالة صبغة الشعر.. تعرف عليها

09:09 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: كثيرات من النساء يحببن الاهتمام بمظهر شعرهن، ويهوين صبغه، سواء كانت صبغة شعر دائمة أو مؤقتة، لكن في بعض الأحيان تختار بعض النساء ألوانًا غير متناسقة مع لون بشرتهن، أو يخترن لونًا محددًا وبعد الانتهاء من صبغ الشعر لا يجدنه ملائمًا لهن، ويجدن مشكلة في إزالته.

نقدم إليكِ.. مجموعة من الطرق طبيعية تساعد على إزالة صبغة الشعر، للتخلص من اللون غير المرغوب بشكل آمن.

  1. صودا الخبز والشامبو: اخلطي أجزاء متساوية من صودا الخبز والشامبو، ضعي الخليط على شعرك، اتركيه بضع دقائق قبل شطفه بالماء الساخن، كرري ذلك بضعة أيام أو حتى تتلاشى الصبغة تمامًا.
  2. أقراص فيتامين "ج" والماء الساخن: اخلطي أقراص فيتامين "ج" مع الماء حتى يصبح معجونًا وضعيه على شعرك، اتركيه ساعة مع ارتداء قبعة الاستحمام، اشطفيه بالماء الساخن، تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل عندما تستخدميها بعد أيام قليلة من صبغ شعرك.
  3. الخل الأبيض والماء: اغمسي شعرك بمزيج متساوٍ من الخل الأبيض والماء، ثم غطي رأسك بقبعة الاستحمام لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل شطفه بالماء.
  4. صودا الخبز وعصير الليمون: استخدمي كميات متساوية من صودا الخبز وعصير الليمون وضعي الخليط على شعرك، اتركيه لمدة 5 دقائق، اشطفي شعرك بالماء جيدًا.
  5. ملح إبسوم وصودا الخبز: أضيفي أجزاء متساوية من ملح إبسوم وصودا الخبز في الماء الدافئ ورشيه على الشعر، اتركيه لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه، كرري ذلك مرتين على الأقل في الأسبوع.
  6. زيت جوز الهند: سخني قليلًا من زيت جوز الهند في حمام مائي، ودلكي شعرك به جيدًا، بالإضافة إلى المساعدة على التخلص من لون الصبغة فهو يساعدك على الاسترخاء وإضافة لمعان لشعرك.
  7. شامبو ضد القشرة: تحتوي معظم أنواع الشامبو المضادة للقشرة على عوامل قوية يمكنها مساعدتك على إزالة صبغة الشعر من شعرك بشكل أسرع، استخدميه 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  8. العسل والقرفة: اخلطي مسحوق القرفة مع العسل بكمية كافية لعمل معجون متجانس، ضعيه على شعرك بالتساوي واتركيه ساعتين، ثم اشطفيه.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق