اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية

البرازيلي أرثور ميلو يفضل رونالدو على ميسي

16:16 - 18 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعرب البرازيلي أرثور ميلو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، عن تفضيله لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.
ويذكر أن أرثور لعب  بجانب ميسي في برشلونة لمدة موسمين، قبل أن يرحل ليوفنتوس بداية الموسم الجاري في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو.
من جانبه، قال أرثور في تصريحات عبر "يوتيوب" عن ميسي ورونالدو: "كريستيانو رونالدو يعبر عن نفسه أكثر من ميسي، حيث أنه يتوافق مع كل زملائه في غرفة خلع الملابس".
وتابع،
"رونالدو يتحدث للجميع، وربما بسبب عنصر اللغة يجعل الأمور أسهل".
وأضاف،
"كل شخص له طريقة في القيادة، ميسي يفعل ذلك بالإشارات، حيث أنه يظهر شخصيته عندما يستلم الكرة، في ظل رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز".
وواصل بشأن رونالدو: ،أنا لست صديقا لكريستيانو لدرجة أن أذهب لبيته وأتناول القهوة معه، ولكن لدينا علاقة جيدة".
وختم  قائلًا، "رونالدو كالوحش في التدريبات، ولا يتراجع أبدا إذا كان هناك زميل يحتاج لمساعدة منه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق