اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
ألمانيا تخطط لإصدار شهادات التطعيم الرقمية قبل الصيفالكوفية جيش الاحتلال يخطط للاستغناء عن طائرة سيكورسكي الأمريكيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الأردن: 150 ألف مواطن تلقوا اللقاح المضاد لكورونا منذ يناير الماضيالكوفية صحة غزة: نحتاج لتطعيم مليون و200 ألف مواطن ولم يصلنا سوى 22 ألف جرعة لقاحالكوفية فلسطين والسعودية تتفقان على موعد مباراتهما في التصفيات الآسيويةالكوفية البرلمان الليبي يتسلم تشكيلة الحكومة الجديدةالكوفية الكويت: 5 وفيات و1019 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل عاملا في القدس المحتلةالكوفية غزة: ديوان الموظفين يحدد موعد الاختبار العملي لوظيفة فاحص سائقينالكوفية رام الله: مستوطنون يقتحمون حي الطيرة ويؤدون طقوسا تلموديةالكوفية ليبيا: الدبيبة يقدم قائمة بحكومة موحدةالكوفية الداخل المحتل: احتجاجات رفضا لتواطؤ شرطة الاحتلال مع المستوطنين في عرعرةالكوفية حموضة عالية وماء مغلي.. أغرب البحيرات حول العالمالكوفية فدوى البرغوثي: تجولوا في أروقة القدس وأزقة المخيمات لتعرفوا من هم "جماعة مروان"الكوفية الاحتلال يعتقل الأسير المحرر فازع صواطفة ويحيله للاعتقال الإداريالكوفية "ثلاث حيوات لرجل واحد".. التصالح مع التاريخ وتقبل الآخرالكوفية جنون الارتياب: عندما يصبح العالم مكاناً غير آمنالكوفية العراق: 27 وفاة و4047 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الأردن: 16 وفاة و3827 إصابة جديدة بكوروناالكوفية

تونس: اعتقال 240 شخصا خلال مواجهات عنيفة مع قوات الأمن

19:19 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

تونس: أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأحد، اعتقال 240 فردا أغلبهم من المراهقين والصبية، على خلفية مواجهات عنيفة مع الشرطة واندلاع أعمال شغب في مدن تونسية عدة أمس السبت.
وقال المتحدث باسم قوات الأمن الداخلي وليد حكيمة، إن قوات مكافحة الشغب اعتقلت 242 فردا أغلبهم من القصر الذين عمدوا إلى تخريب ممتلكات وحاولوا سرقة متاجر وبنوك، بحسب موقع "نسمة" التونسي.
وأوضح حكيمة، أن عملية التوقيف جرت بالتنسيق مع النيابة العمومية، مشددا على أن التجمعات التي جرت في مناطق عديدة الليلة الماضية بالبلاد كان الهدف منها هو "السرقة والنهب وليس الاحتجاج السلمي."
وخلال الاحتجاجات العنيفة التي وقعت أمس السبت ووصفتها السلطات ووسائل إعلام محلية بأنها "أعمال شغب"، لم يتم الإعلان عن مطالب واضحة.
وتأتي هذه الاحتجاجات في ظل تنامي الغضب بسبب صعوبة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بينما تركز النخبة السياسية اهتمامها على معركة النفوذ والصراع على السلطة، بحسب مصادر محلية، والتي اعتبرت الاحتجاجات اختبارا حقيقيا لقدرة حكومة رئيس الوزراء هشام المشيشي، على التعامل معها بينما يشهد الوضع السياسي توترا كبيرا بين الفرقاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق