اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021م
موظفو "المقاصد" ينظمون اعتصامًا لعدم صرف رواتبهمالكوفية الاحتلال يعتقل مسنا وفتاة جنوب الخليلالكوفية الخارجية تعلن إصابة طبيب فلسطيني في إسبانيا بفيروس كوروناالكوفية إثر تفاؤل حذر بمعالجة مشاكل القطاع.. اجتماع مركزية فتح لم يحقق ما كان مأمولاالكوفية خاص بالفيديو|| مطالبات للـسلطة الفلسطينية باتخاذ خطوات جدية لإنصاف موظفي غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا عبر معبر بيت حانونالكوفية الاحتلال يسلّم إخطارات هدم وإزالة جنوب الخليلالكوفية المقاربة اللفظية لحل مشكلات غزةالكوفية مواجهات بين الحريديم وشرطة الاحتلال بسبب الإغلاقالكوفية خطوات للحفاظ على رسم تاتو لفترة طويلةالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينيةالكوفية نصائح للوقاية من تجاعيد الرقبةالكوفية بالصور|| قصر الملح الأثري مصصم بطريقة شبيهة للغرف في أفلام ديزنيالكوفية روائح تساعد مصابي كورونا استعادة حاستي الشم والتذوقالكوفية الشرطة تقبض على مطلوبين للعدالة وتتلف مركبات غير قانونية في سلفيتالكوفية عجوز تهوى التزلج على ثلوج سيبيرياالكوفية بالصور|| أعشاب تساعد على تنزيل الدورة الشهريةالكوفية فرنسا تقدم لليونان مقترحات لتجديد أسطولها البحريالكوفية فلسطين تطلب من فرنسا مساعدتها بتوفير لقاح كوروناالكوفية إدارة ترامب خففت عقوبات على رجل أعمال إسرائيلي متهم بالفسادالكوفية

"Deapool 3".. أول فيلم +18 في تاريخ "عالم مارفل"

11:11 - 13 يناير - 2021
الكوفية:

واشنطن: أعلنت مؤسسة "عالم مارفل" السينمائية، أن فيلم Deapool 3 "ديدبول 3" سيكون أول فيلم يحمل تصنيف "للكبار فقط" في تاريخ شركة الإنتاج.
ووفقًا لموقع "فيلم نيوز" الأمريكي، أكد رئيس استوديوهات مارفل، كيفن فيج، أن الجزء الثالث من سلسلة البطل الخارق الناجحة سوف يستمر تحت رعاية مارفل، بعد إضفاء تعديلات مختلفة على الشخصية.
وقال في مؤتمر صحفي، "سوف تستمر السلسلة بتصنيف للكبار فقط، ونحن نعمل على سيناريو جديد في الوقت الحالي، ويشرف الممثل رايان رينولدز على العملية بنفسه".
وحث "فيج" المعجبين على الصبر والتريث لحين الانتهاء من تنفيذ الجزء المقبل، إذ يمتلئ جدول أعمال رينولدز بأعمال فنية كثيرة في الفترة الحالية.
لماذا لم تكمل ديزني سلسلة "ديدبول"؟.. رايان رينولدز يكشف السر.
وأضاف، "رينولدز ممثل ناجح ونحن متحمسون للعمل معه، خاصةً مع اختلاف شخصية ديدبول كثيرًا عن شخصيات عالم مارفل
".
الفيلم من تأليف ويندي مولينو وليتزي مولينو، وكانت شركة ديزني قد استحوذت على شركة فوكس (المنتجة للسلسلة) نظير 70 مليار دولار منذ أعوام، فيما عرف بصفقة القرن
.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق