اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية «قائمة المستقبل» تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية تيار الإصلاح يهنئ النائب اللبناني طه ناجي بفوزه في الانتخابات النيابيةالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية

القوات الأثيوبية تقتل 5 داخل الحدود السودانية

18:18 - 11 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات إثيوبية شنت هجومًا داخل الحدود السودانية، أسفر عن مقتل 5 أشخاص، في منطقة القريشة داخل الحدود السودانية، في أراضي الفشقة.
ويذكر أن الهجوم حدث أثناء عمليات حصاد الذرة بالشريط الحدودي وتدخل الجيش السوداني لتمشيط المنطقة وملاحقة القوات الإثيوبية.
وتشهد المنطقة الحدودية بين إثيوبيا والسودان اعتداءات من الجانب الإثيوبي تشنها ميليشيات مدعومة حكوميا، ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين خلال الأسابيع الأخيرة.
يشار إلى أن رئيس المفوضية القومية للحدود في السودان ، أكد السبت الماضي أن إثيوبيا تنتهك اتفاقية عام 1972 الحدودية، وأن بلاده ملتزمة بها.
ويطالب الجانب الإثيوبي بإعادة الوضع على ما كان عليه قبل بسط السودان سيطرته عسكريًا على أراضيه.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق