اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

الدوري الإنجليزي يهدد بمعاقبة مخترقي بروتوكولات كوفيد-19

09:09 - 09 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أقرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إجراءات جديدة على الأندية لمقاومة انتشار فيروس كوفيد-19 ، مهددة بعقوبات ضد اللاعبين الذين يخرقون البروتوكولات في التدريبات أو أيام المباريات.
وشددت الرابطة في خطاب مرسل إلى 20 ناديًا بالدوري الممتاز، على ضرورة منع العناق بين اللاعبين أو تبادل القمصان في محاولة للحد من انتشار الفيروس.
يشار على أن الحكومة البريطانية سمحت باستمرار منافسات الرياضات المهمة رغم تشديد إجراءات العزل العام مع تفشي الإصابات بفيروس كورونا، فيما تجاهل بعض اللاعبين الإرشادات الحكومية خلال فترة عيد الميلاد وأبلغت الرابطة الأندية بضرورة التحقيق في هذه التصرفات.
وأفادت الرابطة في الخطاب،  "من المهم التأكد من ثقة الجمهور والحكومة والمساهمين في بروتوكولات التدريب ويوم المباراة وسيتم التحقيق في تجاوزات فردية لأشخاص بارزين مع معاقبة الأندية لهم".
وأوضحت الرابطة أن اللاعبين وأفراد الأطقم سيستخدمون جوازات طبية بملاعب التدريب وسيفحصها مسؤولون من الرابطة ومن الممكن إجراء فحوص مفاجئة وعشوائية
.
وجاءت الإجراءات بعد أن تسبب الفيروس في تأجيل أربع مباريات بالدوري الممتاز وأكثر من 50 مباراة بالدرجات الأدنى في انجلترا هذا الموسم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق