اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

الدوري الإنجليزي يهدد بمعاقبة مخترقي بروتوكولات كوفيد-19

09:09 - 09 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أقرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إجراءات جديدة على الأندية لمقاومة انتشار فيروس كوفيد-19 ، مهددة بعقوبات ضد اللاعبين الذين يخرقون البروتوكولات في التدريبات أو أيام المباريات.
وشددت الرابطة في خطاب مرسل إلى 20 ناديًا بالدوري الممتاز، على ضرورة منع العناق بين اللاعبين أو تبادل القمصان في محاولة للحد من انتشار الفيروس.
يشار على أن الحكومة البريطانية سمحت باستمرار منافسات الرياضات المهمة رغم تشديد إجراءات العزل العام مع تفشي الإصابات بفيروس كورونا، فيما تجاهل بعض اللاعبين الإرشادات الحكومية خلال فترة عيد الميلاد وأبلغت الرابطة الأندية بضرورة التحقيق في هذه التصرفات.
وأفادت الرابطة في الخطاب،  "من المهم التأكد من ثقة الجمهور والحكومة والمساهمين في بروتوكولات التدريب ويوم المباراة وسيتم التحقيق في تجاوزات فردية لأشخاص بارزين مع معاقبة الأندية لهم".
وأوضحت الرابطة أن اللاعبين وأفراد الأطقم سيستخدمون جوازات طبية بملاعب التدريب وسيفحصها مسؤولون من الرابطة ومن الممكن إجراء فحوص مفاجئة وعشوائية
.
وجاءت الإجراءات بعد أن تسبب الفيروس في تأجيل أربع مباريات بالدوري الممتاز وأكثر من 50 مباراة بالدرجات الأدنى في انجلترا هذا الموسم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق