اليوم الاربعاء 27 يناير 2021م
الأرصاد تحذر.. منخفض جوي يضرب البلاد غداالكوفية نابلس: 5 إصابات بشجار عائلي عنيف بينهم حالة حرجةالكوفية بالتفاصيل|| آخر تطورات فيروس كورونا عالمياالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية آليات الاحتلال تهدم مسجدا قيد الإنشاء في الخليلالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يسجل 7737 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يداهم مدن الضفة وسط حملة من الاعتقالاتالكوفية روسيا تشدد عى ضرورة عقد مؤتمر دولي لحل القضية الفلسطينيةالكوفية بعد سنوات من الجمود.. مجلس الأمن يناقش مبادرة لعقد مؤتمر دولي للسلامالكوفية الأمم المتحدة تدعو الاحتلال إلى تسهيل وصول لقاح كورونا إلى الفلسطينيينالكوفية المكسيك تدعو إلى إنهاء فوري للاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينيةالكوفية وكالة الطاقة الدولية: لجنة لبحث التحول إلى الطاقة المتجددةالكوفية مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال وسط بلدة حزما شرق القدس المحتلةالكوفية إيطاليا: عدد وفيات كورونا بين الأطباء ارتفع إلى 302الكوفية مجموعة السبع تطالب بالإفراج الفوري عن المعارض الروسي أليكسي نافالنيالكوفية قوات الاحتلال تمنع عمليات ترميم أحد المباني التاريخية في الخليلالكوفية الخارجية: إصابة جديدة بكورونا لطبيب فلسطيني في بولنداالكوفية تدهور صحة الأسير حسين مسالمة.. ومطالبة بالإفراج المبكرالكوفية بريطانيا: إصابات كورونا تتخطى حاجز الـ100 ألفالكوفية

الجيش الأفغاني يقتل ويصيب 30 عنصرًا من حركة طالبان

15:15 - 01 ديسمبر - 2020
الكوفية:

كابول: أصدرت وزارة الدفاع الأفغانية، بيانًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء، أعلنت خلاله، مقتل 19 عنصرا من حركة طالبان وإصابة 11 آخرين، وتدمير 3 أوكار وكمية كبيرة من الأسلحة، وذلك خلال عمليات نفذها الجيش الأفغاني في إقليم أوروزجان جنوب البلاد.

وذكر البيان، أن عناصر طالبان خططت لشن هجوم على القوات الأفغانية إلا أن قوات الأمن تمكنت من إحباط الهجوم بالتعاون مع قوات الجيش.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق