اليوم الاحد 17 يناير 2021م
تيار الإصلاح: نجدد التمسك بوحدة حركة فتح وخوض الانتخابات في قائمة واحدةالكوفية واشنطن تتحول إلى ثكنة عسكرية.. واستدعاء الحرس الوطني في 12 ولاية أمريكيةالكوفية خاص بالفيديو|| دلياني: جيل الشباب سيقلب الموازين في الانتخابات المقبلة.. وتيار الإصلاح يمثل قوة "فتح" الحقيقيةالكوفية تونس: اعتقال 240 شخصا خلال مواجهات عنيفة مع قوات الأمنالكوفية خاص بالفيديو|| شاهين: المواطن لن يقبل بـ"الرشوة السياسية".. ومن ينكر دور تيار الإصلاح على أرض الواقع "أعمى"الكوفية روسيا: اعتقال المعارض نافالني فور وصوله مطار شيريميتيفوالكوفية خاص|| بعد مرسوم الانتخابات.. هل أصبح إنهاء الانقسام الفلسطيني ممكنا؟الكوفية وفد ليبي يصل القاهرة لاستئناف المشاورات بشأن الدستورالكوفية أبو ردينة: النشاط الاستيطاني محاولة لتقويض جهود إدارة "بايدن" لإعادة إطلاق عملية السلامالكوفية نقابة المحامين تقرر مقاطعة مجلس القضاء الأعلى المُشكل بقرار من عباسالكوفية المعارض الروسي أليكسي نافالني يعود إلى موسكو متجاهلا تهديدات باعتقالهالكوفية البرلمان العربي يدين إصدار "رايتس ووتش" تقارير مضللة بشأن حقوق الإنسانالكوفية السودان: 83 قتيلا و160 جريحا جراء اشتباكات قبلية في دارفورالكوفية تونس.. احتجاجات جديدة بالتزامن مع مرور 10 سنوات على ثورة الياسمينالكوفية حماس: اجتماع القاهرة سيناقش آليات تنفيذ الانتخاباتالكوفية نادي الأسير: ثلاثة أسرى من المرضى في سجن "عسقلان" تلقوا لقاح كوروناالكوفية بالصور|| أنواع أمشاط الشعر واستخداماتهاالكوفية مصر تغلق مينائي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجويةالكوفية نسوة المدينة وحكايات لم تكتمل بعدالكوفية الترجمة المُرابِطةالكوفية

كوفاخي: الجيش في وضع اعتيادي على الحدود مع سوريا

16:16 - 29 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيف كوخافي، خلال جولة له في الجولان المحتلّ، اليوم الأحد، إنّ (إسرائيل) "ستستمرّ في العمل بقوّة قدر المطلوب ضد التموضع الإيراني في سوريا".

وأضاف كوخافي، "سنستمرّ في الحفاظ على جهوزيّة كاملة ضد كل اكتشاف لعدوانيّة ضدّنا"، وأوضح أنّ الجيش الإسرائيلي "موجود في وضع اعتيادي كامل ويقظ للتطورات المحتملة في المنطقة".

وأجرى كوخافي خلال جولته جلسة تقدير موقف مع قائد الجبهة الشماليّة، أمير برعام.

وتأتي زيارة كوخافي بعد أقلّ من أسبوعين على هجمات واسعة شنّها الجيش الإسرائيلي في سورية إثر اكتشاف حقل ألغام داخل الجزء المحتلّ من الجولان، وفي ظلّ توتّرات مع إيران إثر اغتيال العالم النووي البارز، محسن فخري زادة.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق