اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
يديعوت: واشنطن فقدت الثقة بقدرة نتنياهوالكوفية بملايين الشواقل.. سيارات مضادة للرصاص لأمن مستوطنات الشمالالكوفية جيش الاحتلال يكشف عن إصابات جديدة في صفوفهالكوفية مسيرات ووقفات حاشدة في الأردن تنديدا بالعدوان المتواصل على شعبناالكوفية «التعاون الإسلامي» ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية 10 شهداء على الأقل جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة السنافور شرقي غزةالكوفية الخارجية: إصدار "العدل الدولية" تدابير جديدة فتوى قانونية لتمرد إسرائيل التاريخي على الشرعيات الدوليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية

حماس فقدت السيطرة..

محلل عسكري إسرائيلي يصف ارتفاع إصابات "كورونا" في غزة بـ 'المعطيات الجنونية'

12:12 - 27 نوفمبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: علّق محلل عسكري إسرائيلي، اليوم الجمعة، على ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في قطاع غزة.

وقال المحلل العسكري تال ليف رام، "في قطاع غزة معطيات جنونية -عدد الإصابات اليومية بكورونا في غزة يقترب من 1000 مقابل حوالي 3000 فحص -بالمقارنة مع الموجة الأولى".

وأضاف في تعليقه، "يبدو أن حركة حماس فقدت السيطرة".

وأعلنت صحة غزة، صباح اليوم الجمعة، تسجيل حالتي وفاة و 922 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال ٢٤ ساعة الماضية، مشيرة إلى أن عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 2863 عينة.
وأوضحت صحة غزة في ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا، أن الاجمالي التراكمي للمصابين منذ مارس الماضي بلغ 18333 إصابة منها 7993 حالة نشطة.
وأشارت إلى أن عدد حالات الوفاة بلغ 86 حالة بعد تسجيل حالتي وفاة جديدة فيما بلغت إحصائية المتعافين من فيروس كورونا في قطاع غزة 10254 حالة، بعد تسجيل 270 حالة تعافي.
وأكدت أن اجمالي الحالات التي تحتاج الى رعاية طبية داخل المستشفى 302 حالة، من بينها 98 حالة خطيرة.
يأتي ذلك وسط توقعات بعودة التوتر على حدود قطاع غزة، مع اشتداد الأزمة الاقتصادية والصحية والاجتماعية في غزة، بالتزامن مع استمرار الحصار الإسرائيلي واتساع رقعة تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق