اليوم الاحد 17 يناير 2021م
تيار الإصلاح: نجدد التمسك بوحدة حركة فتح وخوض الانتخابات في قائمة واحدةالكوفية واشنطن تتحول إلى ثكنة عسكرية.. واستدعاء الحرس الوطني في 12 ولاية أمريكيةالكوفية خاص بالفيديو|| دلياني: جيل الشباب سيقلب الموازين في الانتخابات المقبلة.. وتيار الإصلاح يمثل قوة "فتح" الحقيقيةالكوفية تونس: اعتقال 240 شخصا خلال مواجهات عنيفة مع قوات الأمنالكوفية خاص بالفيديو|| شاهين: المواطن لن يقبل بـ"الرشوة السياسية".. ومن ينكر دور تيار الإصلاح على أرض الواقع "أعمى"الكوفية روسيا: اعتقال المعارض نافالني فور وصوله مطار شيريميتيفوالكوفية خاص|| بعد مرسوم الانتخابات.. هل أصبح إنهاء الانقسام الفلسطيني ممكنا؟الكوفية وفد ليبي يصل القاهرة لاستئناف المشاورات بشأن الدستورالكوفية أبو ردينة: النشاط الاستيطاني محاولة لتقويض جهود إدارة "بايدن" لإعادة إطلاق عملية السلامالكوفية نقابة المحامين تقرر مقاطعة مجلس القضاء الأعلى المُشكل بقرار من عباسالكوفية المعارض الروسي أليكسي نافالني يعود إلى موسكو متجاهلا تهديدات باعتقالهالكوفية البرلمان العربي يدين إصدار "رايتس ووتش" تقارير مضللة بشأن حقوق الإنسانالكوفية السودان: 83 قتيلا و160 جريحا جراء اشتباكات قبلية في دارفورالكوفية تونس.. احتجاجات جديدة بالتزامن مع مرور 10 سنوات على ثورة الياسمينالكوفية حماس: اجتماع القاهرة سيناقش آليات تنفيذ الانتخاباتالكوفية نادي الأسير: ثلاثة أسرى من المرضى في سجن "عسقلان" تلقوا لقاح كوروناالكوفية بالصور|| أنواع أمشاط الشعر واستخداماتهاالكوفية مصر تغلق مينائي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجويةالكوفية نسوة المدينة وحكايات لم تكتمل بعدالكوفية الترجمة المُرابِطةالكوفية

تقرير مصور..

خاص| "احميها متعنفهاش".. حملة إلكترونية لمناهضة العنف ضد المرأة

17:17 - 26 نوفمبر - 2020
الكوفية:

أطلق مجلسُ المرأةِ في تيارِ الإصلاحِ الديمقراطيِّ بحركةِ فتح حملةً إلكترونيةً على مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ بمناسبةِ اليومِ العالميِّ لمناهضةِ العنفِ ضد المرأة.

بمناسبةِ اليومِ العالميِّ لمناهضةِ العنفِ ضد المرأةِ أطلق مجلسُ المرأةِ في تيارِ الإصلاحِ الديمقراطيِّ بحركةِ فتح حملةً إلكترونيةً لتعريفِ المرأةِ بحقوقِها وكيفيةِ الدفاعِ عنها وإيصالِ مظلوميتِها إلى العالم.

الحملةُ دعت لتوحيدِ المؤسساتِ النسويةِ لدعمِ المرأةِ في مواجهةِ العنفِ الذي تتعرّضُ له، مشددةً على أهميةِ عدمِ السكوتِ والتهاونِ في سلبِ حقوقِ المرأةِ، وضرورةِ صناعةِ كيانٍ واعٍ ومستقلٍ يضمنُ وجودَها داخلَ أطرِ المجتمعِ الفلسطيني.

تيارُ الإصلاحِ الديمقراطيِّ طالب صُناعَ القرارِ بضرورةِ اعتمادِ أطرٍ تشريعيةٍ وسياسيةٍ تكفُلُ حمايةَ النساءِ المعنفاتِ عبرَ نظامِ حمايةٍ وطنيٍ واجتماعيٍ متكاملٍ، داعيا المرأةَ الفلسطينيةَ لمزيدٍ من الثباتِ والتحدي ومشاركةِ الرجلِ في الريادةِ والإبداعِ في مناحي الحياةِ كافة.

جامعةُ الدولِ العربيةِ بدورِها، أدانت ممارساتِ قواتِ الاحتلالِ وانتهاكاتِها ضد المرأةِ الفلسطينيةِ، وعنفَها الممنهجَ وواسعَ النطاقِ بحقِّها، خاصةً ما تتعرّضُ له الأسيراتُ القابعاتُ في السجون.

الأمينُ العامُّ المساعدُ لشؤون فلسطين والأراضي العربيةِ المحتلةِ بالجامعةِ سعيد أبو علي طالب المؤسساتِ الدوليةَ بالتدخلِ الفوريِّ لوقفِ الانتهاكاتِ بحقِّ المرأةِ الفلسطينيةِ، مشيدا بدورِها الرياديِّ والنضاليِّ وصمودِها وتضحياتِها وما حققتْه من إنجازٍ لحمايةِ حقوقِها، بما يعزّزُ من دورِها المحوريِّ في بناءِ الدولةِ الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق