اليوم الجمعة 15 يناير 2021م
ضعف الإعلام المحلي يهدد الخطاب الوطنيالكوفية حماس: "تعديلات عباس" انتهاك دستوري مرفوض هدفه الاستيلاء على السلطة القضائيةالكوفية مستوطنون يقتحمون خان اللبن الشرقية بحماية جنود الاحتلالالكوفية ميسي يغيب عن مران برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل شابين في مواجهات طولكرمالكوفية الاحتلال يفرج عن الراعي اللبناني ويسلمه للقوات الأمميةالكوفية أكثر من 1500 إصابة بكورونا في صفوف جنود الاحتلالالكوفية وزير خارجية البحرين: ندعم مبادرة الحكم الذاتي للصحراء الغربيةالكوفية الأردن: 14 وفاة و800 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الجيش الأردني يحبط عملية تسلل عبر الحدود الأردنية السوريةالكوفية حمية الشيكولاتة.. آخر تقاليع فقدان الوزن!الكوفية واشنطن تعتزم فرض عقوبات جديدة على إيرانالكوفية مسلحون إثيوبيون يقتلون مزارعا سودانيا ويحتجزون إثنين شرقي البلادالكوفية لبنان يستعد لشراء 2.7 مليون جرعة لقاح كوروناالكوفية رحلة ريج المقيم البريطاني في العراق١٨٢٠ مالكوفية تأكيد على التكامل بين الانتماء الديني والهوية الوطنيةالكوفية الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا "روني" يعتزل كرة القدمالكوفية إصابات بالرصاص والاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال شمال رام اللهالكوفية بالصور|| 4 إصابات بالرصاص وعشرات بالاختناق بقمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية رباعيات التسويةالكوفية

مركزية فتح لا علم لها..

خارج الأسماء المتداولة: مصادر تكشف لـ"الكوفية" خليفة د. صائب عريقات.. والرئيس عباس سيدعو التنفيذية للاجتماع

23:23 - 22 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أكدت مصادر مطلعة لـ"الكوفية"، فجر الإثنين، أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، سيدعو اللجنة التنفيذية إلى اجتماع خلال أيام لإقرار أمين سرها الجديد بدلًا من الراحل الدكتور صائب عريقات، موضحة أن الرئيس سيمنح أعضاء التنفيذية حق الموافقة لا الاختيار والمشورة بمفهومه الديمقراطي، ما يعتبر سابقة في تاريخ المنظمة وضربا للوائح والأنظمة المعمول بها، والقاضية بوجوب عقد المجلس المركزي لإقرار أي مقعد  شاغر باللجنة التنفيذية.

وخلافًا لما جاء في الإعلام العبري ومن تسريبات فلسطينية إعلامية، أوضحت المصادر لـ"الكوفية"، أن الرئيس عباس سيعرض شخصيتين على اللجنة التنفيذية لاختيار إحداهما، وهما "د. نبيل شعث، ود. نبيل أبو ردينة" ، نافية أن تكون الأسماء المتداولة عبر وسائل الإعلام العبرية قيد البحث لدى الرئيس عباس.

وبشأن موافقة اللجنة المركزية لحركة فتح، كشفت المصادر أن الرئيس عباس لم يتناقش مع اللجنة المركزية في هذا الجانب، مؤكدا أن عباس يتجه لتكليف عضو مركزية فتح جبريل الرجوب بعضوية التنفيذية لملء مقعد فتح الشاغر.

وكانت قناة "كان" العبرية قد نشرت تقريرا صباح الأحد زعمت خلاله وجود خلافات فتحاوية داخلية بشأن بديل الدكتور عريقات في أمانة السر.

وأكدت القناة العبرية، أن الصراع يدور بين "حسين الشيخ وجبريل الرجوب وماجد فرج" في حين لا تأثير جوهري بشأن هذه القضية لدى عزام الأحمد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق