اليوم السبت 18 مايو 2024م
الاحتلال يعلن العثور على جثة الأسير رون بنيامين في غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: تصاعد جرائم التطهير العرقي بالضفة المحتلة بالتزامن مع حرب الإبادة في غزةالكوفية بالأرقام|| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزة لليوم الـ 225الكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق متفرقة من مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية غوتيريش: حل الدولتين هو الحل الوحيد في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يعتقل طفلين من كفر مالك شرق رام اللهالكوفية لبيد يطالب غانتس بالانسحاب من أسوأ حكومة في تاريخ «إسرائيل»الكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 9 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 83 شهيدا و105 إصاباتالكوفية "أونروا": لم يعد لدى المنظمات الإنسانية إمدادات لتقديمها بما في ذلك الطعام والمواد الأساسيةالكوفية "أونروا": نحو 800 ألف شخص هم نصف سكان رفح مضطرون للفرار بسبب العملية العسكرية الإسرائيليةالكوفية شهداء ومصابون في قصف من طائرات الاحتلال قرب عمارة أبو هاشم وسط مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية وصول جثامين 9 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف الاحتلال على مناطق وسط القطاعالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه المناطق الساحلية والشمالية لمدينة غزةالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطنين في عزموط شرق نابلسالكوفية الأغذية العالمي يعلن تسلم حمولة 10 شاحنات نُقلت إلى مخزنه في غزة عبر الرصيف العائمالكوفية «الكوفية» ترصد معاناة المواطنين في مخيمات النازحين غرب مدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلتنا: وصول مصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهدافهم من مدفعية الاحتلال شرق مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية لازاريني: ادعاء الاحتلال بأن المواطنين في غزة يمكنهم الانتقال إلى مناطق آمنة «كاذب»الكوفية فيديو|| ثلاثة شهداء في قصف للاحتلال على مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية

معارض تركي: أردوغان تسبب في إفقار الشعب

10:10 - 22 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: هاجم رئيس حزب الديمقراطية والتقدم المعارض في تركيا علي باباجان، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلاً موجها حديثه لأردوغان، "كنت تقول إن رفع أسعار الفائدة هو السبب في إفقار الأمة، ماذا حدث الآن؟ أنت مضطر للتوضيح للشعب.. كنت تقول إن الفائدة العالية هي خيانة، ماذا حدث الآن حتى رفعتم أسعار الفائدة؟".

ونقلت صحيفة "زمان" التركية، عن باباجان قوله، إن "الرئيس التركي أردوغان مطالب بتفسير سبب تحوله إلى تبني سعر الفائدة المرتفع بعد أن كان يرفض ذلك".

وتابع، “قلتَ يا أردوغان: إن بيع الوطن يتم بـ"الفائدة العالية، والتضخم المرتفع، وسوء الإدارة وإهدار موارد البلد والأمة، وإن الفائدة هي والد ووالدة التضخم.. قلتَ: ليعرف ذلك من لا يعرفه.. ومن ثم تراجعت عن كل ذلك".

وأشار باباجان إلى أن أردوغان طالب الشعب قبل الانتخابات الرئاسية التي تمت في 24 يونيو 2018 بأن ينتخبوه قائلاً لهم "امنحوا السلطة لأخيكم هذا، وسترون كيف سيتعامل مع سعر الفائدة".

ورفع البنك المركزي التركي الخميس الماضي، أسعار الفائدة من 10.25% إلى 15%، واعتبر أردوغان أمس الأول الجمعة، أن رفع البنك المركزي سعر الفائدة “علاج مر” يهدف لخفض التضخم القابع عند نحو 12% في معظم فترات العام، بحسب الأرقام الرسمية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق