اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية مئات الإصابات بكورونا في جنينالكوفية

نتنياهو: نترقب عودة جوناثان بولارد إلى إسرائيل قريبا

19:19 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: رحب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، برفع القيود عن الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد، المحكوم في الولايات المتحدة الأمريكية بالإقامة الجبرية خمس سنوات.

وأفاد بيان صدر عن مكتب نتنياهو، بأن نتنياهو التزام بالإفراج عن بولارد منذ سنوات عديدة، وعمل بلا هوادة على إعادته إلى "إسرائيل"، مضيفًا أنه قدم شكره للسفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة رون ديرمر الذي أجرى الاتصالات مع الإدارة الأمريكية بشكل يتحلى بالمسؤولية والحساسية.

وقال: "يتطلع رئيس الوزراء إلى وصول بولارد قريبا إلى بلاده، مُبديا مساندته مع جميع المواطنين الإسرائيليين لزوجة بولارد إستير".

وبدورها، ذكرت هيئة البث العبرية "كان"، أنه "سيكون بوسع بولارد الهجرة إلى إسرائيل، بعد أن أصبحت القيود المفروضة عليه لاغية، الجمعة حسب البروتوكول في القانون الأمريكي، أي بعد مرور 5 سنوات على تاريخ إطلاق سراحه، والذي تم في 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2015".

واعتقل بولارد في العام 1985، وأدين بالتجسس لصالح إسرائيل وحكم عليه بالسجن المؤبد.

وأطلق سراحه في العام 2015، وسط شروط مقيدة لمدة 5 سنوات، بينها منعه من الخروج من مناطق معينة، ووضع قيد إلكتروني يرصد مكان تواجده، وحبس منزلي في ساعات الليل، ومراقبة دائمة لحواسيبه ومنع أي اتصال مع وسائل إعلام.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق