اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية إغلاق المساجد والجامعات والمدارس وإعلان "حظر التجول" لمواجهة كورونا في غزةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية

الناصرة وأم الفحم من أكثر المدن التي تحتوي على إصابات نشطة بكورونا في الداخل

18:18 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت صحة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أن مدينتي الناصرة وام الفحم المحتلتين هما من بين أكثر المدن في الداخل المحتل، التي تحتوي على أعلى عدد من الإصابات النشطة بفيروس كورونا.
ونشرت وزارة الصحة قائمة تشتمل على البلدات والمدن في الداخل المحتل، بالإضافة إلى القدس المحتلة، التي تحتوي على أعلى عدد من الإصابات النشطة، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:
القدس -1127، الناصرة -397، حيفا -306، تل ابيب -303، ام الفحم -188، بقعاثا 179 وبني براك 176 .
يشار الى أن الإغلاق دخل حيز التنفيذ منذ صباح اليوم السبت، في الناصرة وعسفيا المحتلتين، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل الساعة الثامنة صباحا.
من جانبه صرح رئيس بلدية الناصرة المحتلة علي سلام، أن البلدية ستتوجه الى مكتب محاماة لرفع قضية ضد قرار الإغلاق الذي فُرض على المدينة ابتداء من صباح اليوم ولمدة خمسة أيام.
وقال سلام حول هذا الموضوع: "نحن لا نعترف بالإغلاق ولكن لو توسعنا بنظرتنا حول الموضوع فإن مدينة الناصرة منذ شهر مارس الفائت وهي تعاني من الإغلاق، بسبب إغلاق الفنادق منذ أشهر عديدة والبطالة التي وصلت في مدينة الناصرة الى 50%، وقرار الإغلاق لمدة خمسة ايام هو ضربة اقتصادية موجعة لمدينة الناصرة، ولن نسمح بأن يستمر هذا الإغلاق".
وأشار الى أن الإصابات النشطة في مدينة الناصرة ليست كلها لسكان المدينة، كما نوه من استياءه من معاملة الجبهة الداخلية وشرطة الاحتلال وكافة الجهات المسؤولة والذي يرى بأنهم غير متعاونين لمصلحة اهالي الناصرة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق