اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
إدارة الرئيس ترمب تتهم شركة فيسبوك في دعوى قضائية بالتمييز ضد الموظفين الأمريكيينالكوفية فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية

نابلس: إغلاق قرية مادما بسبب تزايد إصابات كورونا

16:16 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

نابلس: قررت لجنة الطوارئ في محافظة نابلس، اليوم السبت، إغلاق قرية مادما جنوبي المحافظة لمدة 3 أيام، بعد ظهور 37 إصابة بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعة.
وأوضحت اللجنة في بيان مقتضب، أن عدد الإصابات الجديدة في المحافظة بلغت 209 إصابة، ليرتفع إجمالي الإصابات النشطة في المحافظة إلى 2031 إصابة.
بدوره، قرر محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، الاستمرار في الإغلاق الجزئي الليلي للمحافظة يوميًا من الساعة السابعة مساءً ولغاية الساعة السادسة صباحًا لمدة أسبوعين.
وأعلن رمضان في بيان صدر عن لجنة الطوارئ في المحافظة، أنه سيتم إغلاق كافة مناحي الحياة في محافظة نابلس يومي الجمعة والسبت بحيث يتم منع الحركة والتنقل فيهما، ولا يستثنى من ذلك سوى الصيدليات.
وأكد البيان أن خيار الإغلاق الشامل سيبقى حاضرًا حسب تقديرات الحالة الوبائية.
كما أعلنت اللجنة إغلاق قرية مادما لثلاثة أيام إغلاقًا تامًا من اليوم وحتى صباح الثلاثاء 24-11-2020، وإغلاق مدارس قرية تل خمسة أيام حتى مساء الخميس 26-11-2020.
وأكدت أنها ستشدد على الرقابة والتفتيش على المخالفين لبروتوكولات السلامة، وتحرير المخالفات وفرض الغرامات المالية بحق عدم الملتزمين.

وأشارت إلى أنها رفعت توصية لوزارة الصحة لرفع جاهزية القطاع الصحي الحكومي والتعاقد مع القطاع الصحي الخاص والأهلي لاستقبال تحويل المصابين بفيروس كورونا ممن يلزمهم متابعة طبية خاصة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق