اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

على أمل العودة للمفاوضات..

التنسيق مقابل الرواتب.. تنازلات تقدمها السلطة الفلسطينية لإدارة بايدن

09:09 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

تل أبيب: سارعت السلطة الفلسطينية، للإعلان عن عودة العلاقات مع إسرائيل كما كانت بالماضي، ومنها عودة التنسيق الأمني، فور الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأفادت قناة "كان" العبرية، اليوم السبت، بأن السلطة الفلسطينية، أخبرت دبلوماسيين غربيين أنها مستعدة لتقديم بعض التنازلات للإدارة الأمريكية الجديدة، من أجل العودة للمفاوضات مع إسرائيل.

وبحسب القناة، نقلت السلطة رسائل لدبلوماسيين غربيين، بأنها مستعدة لإجراء إصلاحات بقانون دفع رواتب الأسرى والشهداء، الذي ترفضه إسرائيل، مستعدة لتعليق طلب انضمامها للمنظمات والاتفاقيات الدولية، وإجراء فحص حول وجود تحريض في المناهج التعليمية الخاصة بها، وذلك كبادرة حسن نية لإدارة بايدن.

وأشارت إلى أن السلطة تتوقع تجديد الدعم المالي الأمريكي لها، وإعادة فتح مكاتب منظمة التحرير في أمريكا، والتي تم إغلاقها بأمر من الرئيس ترامب.

ولفتت القناة العبرية، إلى أن السلطة أعلنت عن عودة التنسيق الأمني والعلاقات مع إسرائيل، كبادرة حسن نية للإدارة الأمريكية الجديدة، وكل ذلك على أمل العودة لطاولة المفاوضات مع إسرائيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق