اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

المكتب الحركي للمعلمين يستنكر سياسة التمييز تجاه موظفي غزة

06:06 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

غزة: استنكر المكتب الحركة المركزي للمعلمين، اليوم السبت، ممارسات السلطة الفلسطينية وسياسة التمييز تجاه الموظفين في قطاع غزة.

وأفاد المكتب، في بيان وصل لـ"الكوفية" نسخة منه، "بداية يتقدم المكتب الحركي المركزي للمعلمين بساحة غزة بالتحية والإكبار لكم وأنتم تسطرون أروع صفحات العطاء والانتماء، وتتحملون بكل أمانة ومسئولية مشقة العمل برغم الظلم الواقع عليكم، وتحملون راية العلم ورسالة الأنبياء رغم القهر والتنكر لعظيم صنعكم".

وأضاف، "لقد تحمّل العاملون في وزارة التربية والتعليم كل صنوف التمييز التي مارستها الحكومات الفلسطينية المتعاقبة منذ مارس/آذار من العام 2017 تحت حجج وذرائع الأزمات المالية التي تعاني منها السلطة الفلسطينية تارةً، والعقوبات التي تم فرضها على الموظفين في المحافظات الجنوبية بدعوى الضغط على حركة حماس لاستعادة غزة إلى حضن الشرعية تارةً وأخرى، وسجل المعلمون والمعلمات برغم تلك الأعذار الواهية حرصاً منقطع النظير وواصلوا عملهم رغم فتات الراتب، وضيق ذات اليد، وكفاف العيش".

وأكد البيان، "الزميلات والزملاء الأكارم، لقد انتهت أزمة المقاصة ولم يعد مقبولاً أن تتلكأ السلطة الفلسطينية في الاستجابة لمطالب المعلمين العادلة بدءاً من إلغاء التقاعد المالي الغير قانوني، وإنهاء معاناة المعلمين الذين قطعت رواتبهم بغير وجه حق، واستكمال ملف تعينات 2006، 2007، 2008، وصرف رواتب الموظفين في المحافظات الجنوبية أسوةً بزملائهم في المحافظات الشمالية مع كامل المستحقات التي تم خصمها منذ مارس/آذار 2017 ومعالجة كافة الملفات والقضايا العالقة".

وحذر المكتب الحركي المركزي للمعلمين بساحة غزة من استمرار سياسة التمييز الجغرافي التي تكرس مبدأ الفصل والانقسام السياسي، ويطالب الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين برفض أي صفقات من شأنها أن تبقي ظهر المعلمين في قطاع غزة مكشوفاً للريح، وعودة حقوق المعلمين كاملة غير منقوصة، ولا لكل أشكال التمييز الجغرافي بين الموظفين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق