اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

الشعبية تطالب السلطة بالإفراج عن الناشط "بنات" والتوقف عن قمع الحريات

15:15 - 20 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، إقدام أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية المحتلة على اعتقال الناشط الحر نزار بنات من منزله في دورا بالخليل، داعيةً لإطلاق سراحه فورًا والتوقّف عن هذه السياسة القمعيّة.
ودعت الجبهة، في بيان صحفي، قيادة السلطة وأجهزتها الأمنية إلى وقف هذه السياسة غير المجدية، والتي تنتهك باستمرار القوانين الفلسطينيّة التي تؤكّد حرية الرأي والتعبير، مُؤكدةً أنّ استمرار هذه السياسة "سترتد وستهدم المعبد على صانعيها".
وشددت الجبهة أنّه بدلاً من أن تشغل السلطة وأجهزتها الأمنية نفسها في ملاحقة ومطاردة واعتقال الأصوات الحرة التي تُعبّر عن موقف الإجماع الوطني المناهض والرافض لنهج السلطة، عليها أن تقلع تمامًا عن هذا النهج السياسي المدمّر والذي ألحق ضررًا بليغًا بالقضية الفلسطينية والعلاقات الوطنية، وشَكلّ ربحًا صافيًا للعدو الصهيوني ومخططاته التصفوية الاستيطانية التهويدية على الأرض.
وحذَّرت الجبهة السلطةَ من مغبة استمرار ممارساتها القمعية واعتقالاتها بحق الناشطين والمعارضين لسياساتها، مُؤكّدةً أنّ التصدي لهذه الممارسات القمعيّة كما النهج السياسي التفريطي والذي عبرت السلطة عنه بالعودة للعلاقات مع الاحتلال والتنسيق الأمني هو مسؤولية وطنيّة وشعبيّة عاجلة لوضع حد لهذا الانحدار الخطير.
وأعادت الأجهزة الأمنية، الليلة الماضية، اعتقال الناشط نزار بنات من منزله في دورا بالخليل.
وبحسب مجموعة "محامون من أجل العدالة"؛ فإن هذا الاعتقال يأتي بعد ساعات من نشر فيديو للناشط بنات على صفحته على الفيس بوك، انتقد فيه إعادة مسار العلاقة بين السلطة والاحتلال.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق