اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

نجل القيادي البرغوثي: سننشر وثائق تكشف تورط بعض الخونة في منع الإفراج عن والدي

13:13 - 20 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: هدد نجل القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي، قسام، اليوم الجمعة، بكشف وثائق خطيرة تؤكد تورط ما أسماهم "الفاسدين" في منع الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال على صفحته عبر موقع "فيسبوك": "يا الله شو احنا بحاجتك، فعلًا كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال، ولكن الأهم أنك كنت دائمًا مجابهًا للفساد والفاسدين".

وأضاف، "رغم كل ما نراه اليوم لا يوجد قائد واحد من صف أول أو ثاني يجرؤ على فعل أي شيء، اللي خايف عراتبه واللي خايف عمنصبه أصبحنا كلنا كالخراف، واللي بمعي بصوت عالي بعتقلوه وبهينوا وبشوهوا صورته".

وتابع، "أعلم أن اللحظة التي تضع قدمك فيها خارج السجن ستكون لحظة الرعب الأكبر للزمرة الفاسدة، وقريبًا بإذن الله سنضع أيدينا على وثائق ونشرها تبين تورط بعض الخونة الفاسدين بمنع الإفراج عنه بشكل رسمي، وتبين تورطهم باعتقال مناضلين كثر، والأهم ملف إفشال الإضراب الأكبر في 2017 ومن يقف خلفه بالوثائق".

وختم بالقول: "عهدنا لك ألا نخاف ولا نتراجع واللي بده يصير يصير، البلد هي لن تكون لزمرة الفاسدين مهما طال وقتهم".

يُشار إلى أن القيادي البرغوثي معتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي منذ حوالي 19 عامًا.
 

 

يا الله شو احنا بحاجتك، فعلاً كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال ولكن الأهم أنك كنت دائماً مجابهاً للفساد والفاسدين، رغم كل...

تم النشر بواسطة ‏‎Qassam Barghouthi‎‏ في الجمعة، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق