اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

نجل القيادي البرغوثي: سننشر وثائق تكشف تورط بعض الخونة في منع الإفراج عن والدي

13:13 - 20 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: هدد نجل القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي، قسام، اليوم الجمعة، بكشف وثائق خطيرة تؤكد تورط ما أسماهم "الفاسدين" في منع الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال على صفحته عبر موقع "فيسبوك": "يا الله شو احنا بحاجتك، فعلًا كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال، ولكن الأهم أنك كنت دائمًا مجابهًا للفساد والفاسدين".

وأضاف، "رغم كل ما نراه اليوم لا يوجد قائد واحد من صف أول أو ثاني يجرؤ على فعل أي شيء، اللي خايف عراتبه واللي خايف عمنصبه أصبحنا كلنا كالخراف، واللي بمعي بصوت عالي بعتقلوه وبهينوا وبشوهوا صورته".

وتابع، "أعلم أن اللحظة التي تضع قدمك فيها خارج السجن ستكون لحظة الرعب الأكبر للزمرة الفاسدة، وقريبًا بإذن الله سنضع أيدينا على وثائق ونشرها تبين تورط بعض الخونة الفاسدين بمنع الإفراج عنه بشكل رسمي، وتبين تورطهم باعتقال مناضلين كثر، والأهم ملف إفشال الإضراب الأكبر في 2017 ومن يقف خلفه بالوثائق".

وختم بالقول: "عهدنا لك ألا نخاف ولا نتراجع واللي بده يصير يصير، البلد هي لن تكون لزمرة الفاسدين مهما طال وقتهم".

يُشار إلى أن القيادي البرغوثي معتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي منذ حوالي 19 عامًا.
 

 

يا الله شو احنا بحاجتك، فعلاً كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال ولكن الأهم أنك كنت دائماً مجابهاً للفساد والفاسدين، رغم كل...

تم النشر بواسطة ‏‎Qassam Barghouthi‎‏ في الجمعة، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق