اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية الداخلية: إغلاق جميع المحلات والقطاعات التجارية الساعة 6 مساءًالكوفية البزم: إعلان حظر التجوال الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبرالكوفية البزم: اغلاق المساجد والمدارس والجامعات ورياض الأطفال بشكل كامل من يوم السبت المقبلالكوفية القدرة:نسبة الإصابة بفيروس (كورونا) من سن 18 عاماً حتى 50 عاماً بلغت 60% من إجمالي الإصاباتالكوفية القدرة: تم التوافق على جملة من الإجراءات التي نرجو منها تطويق انتشار الفيروسالكوفية القدرة: هناك حوالي 17 ألف مخالط لمصابين بالفيروسالكوفية 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية تعليق الدوام في مدرسة النبي إلياس 13 يوماالكوفية مئات الإصابات بكورونا في جنينالكوفية

فرخ البط عوام..

"قيادي بفتح": موظفو السلطة بغزة جهلة وجواسيس.. ويتساوقون مع الاحتلال

09:09 - 19 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قال عضو مجلس ثوري حركة فتح، ونقيب الموظفين العموميين، بسام زكارنة، إن ما يعانيه موظفو غزة من تمييز، إنما هو بسبب الانقسام وليس هناك تمييز جغرافي.
وأضاف، في منشور بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إخواني في غزة يعرفون موقفي تجاه كل الظلم من التقاعد المالي أو حتى 2005، وأضيف الظلم بالترقيات والتعيينات والصحة والتعليم".
وتابع، "لا يمكن أجاوب أي واحد بيحكي عما حدث إنه التميز الجغرافي، عندي نظرة عنه هذا إما جاهل أو جاسوس، لذلك أقول لإخواني في غزة، هذا الظلم بسبب الانقلاب، والانقسام سينتهي، لكن لن تكون الأمور كاملة وشاملة كما هي بدون انقلاب وانقسام.. أنتم تدفعون ثمن الانقسام وليس بسبب الجغرافيا".
وكان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، قد وصف كوادر حركة فتح وموظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة مطلع العام 2019, بالجواسيس، أثناء إيقادهم شعلة الانطلاقة، متهما إياهم بالتساوق مع الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق