اليوم الخميس 13 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق نحو ٦ صواريخ على المنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنين
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 251 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «أونروا» تحذر من مخاطر بيئية وصحية كارثية في قطاع غزةالكوفية القناة الـ14: رد حماس على الاقتراح الأمريكي بشأن الإفراج عن الرهائن المحتجزينالكوفية يسرائيل هيوم: إطلاق كرة من اللهب مثل العصور الوسطى.. الطريقة التي استخدمها الجيش في حرب الشمالالكوفية القناة السابعة: "سموتريتش" يقرر خصم 130 مليون شيكل من أموال السلطةالكوفية القناة السابعة: الجيش يصادق على تشكيل لواء جديد من "الحريديم" قوامها 3000 جنديالكوفية معاريف.. لواء متقاعد: "نتنياهو" يكذب عندما يقول أن الجيش يحقق إنجازاتالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق نحو ٦ صواريخ على المنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية يديعوت أحرونوت: حزب الله لديهم أسلحة الدقيقة وقويةالكوفية يديعوت أحرونوت: الجيش يجري تحقيق مع ضباط في شعبة الاستخبارات بتهمة التقصيرالكوفية «شؤون المرأة» تطالب بتفعيل أدوات الحماية الدولية للنساء تحت الاحتلالالكوفية منتخب الناشئين في مجموعة صعبة بتصفيات آسياالكوفية تجدد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوة خاصة من جيش الاحتلال تقتحم قباطية جنوب جنينالكوفية الاحتلال يقتحم أريحا ويعتقل مواطنا من مخيم عقبة جبرالكوفية الاحتلال يحتجز مضخة باطون شرق طوباسالكوفية الإعلام العبري: السنوار صانع القرار الوحيد بأي اتفاق ويفاوض من منطلق قوةالكوفية «يديعوت» تكشف عن تسلل خطير في قاعدة عسكرية إسرائيليةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية قناة "كان": إسرائيل تجمد 80 ألف تصريح عمل للعمال الفلسطينيينالكوفية

مصالحة أصالة وأحلام بعد سنوات من القطيعة

10:10 - 15 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: مفاجأة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الحديث الذي دار بين إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد مبارك الهاجري​، والفنانة السورية ​أصالة​، وبعد ذلك تدخل أحلام في الحديث بينهما، ليرسم هذا الأمر طريق الصلح بينهما، الذي تم قبل قليل عبر منشورات متبادلة بين أحلام وأصالة.

فقد ردت أحلام على تعليق أصالة على كلامها لإبنها، وكتبت: "مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك .... واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه".

وكانت أصالة قد كتبت لأحلام: "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

وبذلك نجح فاهد في حل الخلاف بين والدته وأصالة، على الرغم من مرور فترة كبيرة على القطيعة بينهما.

كما أن تدخل الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أيضاً في محاولة الصلح بين أحلام وأصالة، قد أجد نفعاً، فقد طلبت إليسا منهما أن تعود علاقة الصداقة إلى سابق عهدها، وكتبت في صفحتها الخاصة: "شفتو ليه بحبكن هل القد؟ قلبكن بجنن.. الحب الحقيقي يصنع المعجزات.. بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق