اليوم الخميس 21 يناير 2021م
باريس ترحب بعودة واشنطن إلى "اتفاق المناخ"الكوفية خاص بالفيديو|| محللون سياسيون: "بايدن" سيكون نسخة من أوباما.. والمراهنة عليه لحل القضية الفلسطينة خاسرةالكوفية السودان: ارتفاع حصيلة الاشتباكات القبلية في إقليم دارفور إلى 200 قتيلالكوفية إدارة بايدن تغير تعريف صفة سفيرها في الاحتلال على تويتر ليصبح السفير الأمريكي لدى إسرائيل والضفة الغربية وغزةالكوفية 124 شخصا تنقلوا عبر معبر إيرز الأربعاءالكوفية مع تولي بايدن رئاسة أمريكا.. ماذا يحمل للقضية الفلسطينية؟الكوفية الصين تفرض عقوبات على 28 مسؤولا في إدارة ترامبالكوفية صحة غزة: 286 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية 41 إصابة بفيروس كورونا بين الأسرى في سجني النقب وريمونالكوفية "الفدائي" يواجه المنتخب الكويتي في القدس قريباالكوفية الرئيس الجزائري يجري جراحة ناجحة في أحد مستشفيات ألمانياالكوفية الخارجية: وفاة فلسطيني بفيروس كورونا في ماليزياالكوفية أول تغريدة لبايدن على حسابه الرئاسي: إجراءات جريئة وإغاثة فورية للعائلات الأمريكيةالكوفية بالفيديو|| قتيلان و8 جرحى بانفجار داخل كنيسة في مدريدالكوفية استشهاد الأسير ماهر سعسع داخل سجن ريمونيمالكوفية جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لمناورات تحاكي الحرب الشاملةالكوفية جو بايدن يلغي 17 قرارا لدونالد ترامب في أول يوم لتوليه الرئاسةالكوفية بايدن: يمكننا أن نوحد أمريكا ونجعلها قوية مجدداالكوفية بايدن: علينا محاربة الفكر الذي يؤمن بتفوق العرق الأبيض والتطرفالكوفية بايدن: تاريخنا مرّ بالعديد من المحطات والمصاعب والعنصرية والانقسامالكوفية

بالصور|| الاتحاد المصري يمنح محمد صلاح جائزة "الملهم"

07:07 - 12 نوفمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: منح الاتحاد المصري لكرة القدم، النجم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي جائزة (الملهم) بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي، كأول لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز.

وأقام الاتحاد المصري احتفالية مميزة بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من رموز الكرة المصرية.

وقام عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد المصري بمنح صلاح جائزة (الملهم)، والتي جاء تصميمها بشكل وجه صلاح، كما أذاع اتحاد القدم فيلماً وثائقياً قصيراً عن مشوار صلاح.

وحضر الاحتفالية وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، بجانب مسؤولي اللجنة الخماسية، وبعض أساطير الكرة المصرية على رأسهم محمود الخطيب رئيس الأهلي، وحسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق، وجمال عبد الحميد، ومجدي عبد الغني.

وتواجد أيضًا حازم إمام، وعماد متعب، بجانب لاعبي منتخب مصر المتواجدين في المعسكر المقام حاليًا استعداداً لمواجهتي توجو يومي 14، و17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق