اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
مؤسسة ياسر عرفات تقرر منح الجائزة لهذا العام إلى "غزة.. صمودا ودعما وإغاثة"الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طلاب داعمين لفلسطين يغلقون مدخل مبنى هاميلتون هول بجامعة كولومبياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قراءة في رواية «المائق» للأديب المقدسي جميل السلحوتالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لإسرائيلالكوفية اللحظة الفارقة في الحربالكوفية "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغايةالكوفية مفاوضات التبادل في ظل الضغط المتبادلالكوفية وزير الاقتصاد يطالب بفتح المعابر لإدخال المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية ممر الجوع البحري.."النوايا الطيبة" و"المخاوف السياسية"الكوفية ربيع الجامعات الأمريكية.. بداية تفكك الرواية الصهيونية.. ولكن !الكوفية اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطينيالكوفية الصين: اختتام دورة تدريبية لمسؤولي الصحافة والصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب مدرسة طارق بن زياد في الخليلالكوفية "البنتاغون": الرصيف العائم الموقّت في غزة سيكلف واشنطن نحو 320 مليون دولارالكوفية الرئيس الفنزويلي يندد بقمع الشرطة الأميركية للجامعيين المتظاهرين ضد الإبادة في غزةالكوفية 7 شهداء وعشرات المصابين في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزةالكوفية بالصور|| القيادة المركزية الأمريكية تكشف عن الميناء العائم الذي تم بناؤه في قطاع غزةالكوفية صواريخ باليستية وطائرات مسيرة باتجاه سفينة في البحر الأحمرالكوفية

عشراوي تنعى عريقات: فقدنا مقاتلا شرسا ساهم في ترسيخ عدالة القضية الفلسطينية

10:10 - 10 نوفمبر - 2020
الكوفية:

غزة: نعت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي، أمين سر اللجنة التنفيذية، رئيس دائرة شؤون المفاوضات صائب عريقات، الذي توفي، اليوم الثلاثاء.

وقالت حنان عشراوي في بيان لها، "تلقينا ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر خبر وفاة قامة وطنية، ورمز من رموز الحركة النضالية والسياسية، ومقاتل شرس وعنيد عمل بلا كلل ولا ملل لتحقيق السلام ونيل الحرية والكرامة لأبناء شعبنا وساهم في ترسيخ عدالة القضية الفلسطينية في وعي ووجدان شعوب العالم".

ولفتت إلى أن صائب رجل المهام الصعبة الذي واجه خلال مسيرته الحافلة الكثير من الصعاب والتحديات وحتى الهجمات على جميع مناحي حياته ودفع ثمن ثباته على مواقفه الوطنية وبوصلته السياسية.

واختتمت عشراوي، "رحل عنا صائب في هذه المرحلة الحساسة من تاريخنا ونحن نواجه تحديات جديدة بعد مرحلة قاسية استهدفت هويتنا وحقوقنا ووجودنا على أرضنا، وعزاؤنا في هذه اللحظات الحزينة أن شعبنا صامد ومتشبث بحقوقه وسيواصل مسيرته نحو الحرية والانعتاق من الاحتلال حتى إنجاز الاستقلال الوطني والانتصار لكرامته".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق