اليوم الاربعاء 27 يناير 2021م
روسيا تشدد عى ضرورة عقد مؤتمر دولي لحل القضية الفلسطينيةالكوفية بعد سنوات من الجمود.. مجلس الأمن يناقش مبادرة لعقد مؤتمر دولي للسلامالكوفية الأمم المتحدة تدعو الاحتلال إلى تسهيل وصول لقاح كورونا إلى الفلسطينيينالكوفية المكسيك تدعو إلى إنهاء فوري للاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينيةالكوفية وكالة الطاقة الدولية: لجنة لبحث التحول إلى الطاقة المتجددةالكوفية مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال وسط بلدة حزما شرق القدس المحتلةالكوفية إيطاليا: عدد وفيات كورونا بين الأطباء ارتفع إلى 302الكوفية مجموعة السبع تطالب بالإفراج الفوري عن المعارض الروسي أليكسي نافالنيالكوفية قوات الاحتلال تمنع عمليات ترميم أحد المباني التاريخية في الخليلالكوفية الخارجية: إصابة جديدة بكورونا لطبيب فلسطيني في بولنداالكوفية تدهور صحة الأسير حسين مسالمة.. ومطالبة بالإفراج المبكرالكوفية بريطانيا: إصابات كورونا تتخطى حاجز الـ100 ألفالكوفية فيسبوك يطلق خدمته الإخبارية في بريطانيا مقابل عائد ماليالكوفية الاحتلال يبعد مقدسيا عن الأقصى لمدة 6 أشهرالكوفية شرطة الاحتلال تعتقل 14 من المتظاهرين ضد سياسة نتنياهو في إدارة ملف كوروناالكوفية نصائح تساعدك في الحفاظ على صحتك وجمالكالكوفية الأردن: 9 وفيات و943 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية نصائح لاستمرار العلاقة الزوجية في سعادةالكوفية الاحتلال ينقل الأسير أيمن سدر إلى المستشفى بعد إصابته بكوروناالكوفية النجمة كارينا كابور تمارس اليوغا في الشهور الأخيرة من حملهاالكوفية

خاص بالأسماء|| أمن السلطة يعتقل أبناء شقيق الاستشهادية "وفاء إدريس".. ومصدر يكشف لـ"ألكوفية" التفاصيل

12:12 - 03 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: اعتقلت أجهزة أمن السلطة أبناء الشهيد خليل ادريس شقيق الاستشهادية وفاء ادريس، والأسير المحررامين سر حركة فتح في مخيم الامعري.

وهم:

1- علي خليل ادريس 23

2- وفا خليل ادريس 19 عام

3- محمد خليل ادريس 13 عام

وأكدت مصادر لـ"الكوفية" أن عملية الاعتقال جرت بعد قيام قوات خاصة تابعة للأمن الوطني، بلباس مدني وسيارات مدنية  باختطاف المناضل وفا ادريس، من داخل المخيم الساعه الثانية صباحا مستغلين عدم وجود مواطنين بالمخيم.

من ناحيته، استهجن النائب والقادي بحركة فتح، جهاد طمليه استمرار ملاحقة أجهزة أمن السلطة للمناضلين والأحرار في المخيم، موضحا أن أصغر المعتقلين يبلغ من العمر 14 عاما..

وقال طمليه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي معقبا على الاعتقالات الأخير " لعن الله الفتنه ومثيريها وحمى الله شعبنا في كل مكان".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق