اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م
قيادي بـ"فتح": ممارسات السلطة بحق أبناء الحركة تثبت حقيقتها كسمسار ووكيل للاحتلالالكوفية السعودية تستضيف أول سباق ليلي في فورمولا Eالكوفية مصر: نقابة الصحفيين تقاطع الفنان محمد رمضان وتمنع نشر اسمه وصورتهالكوفية فروانة: 135 أسيرا مصابون بكورونا في سجون الاحتلالالكوفية النظام الغذائي النباتي.. بين المخاطر والفوائد الصحيةالكوفية الشخرة: قد نصل لتسجيل ثلاثة آلاف إصابة يومية بفيروس كوروناالكوفية طرق علاج خوف الأطفال من المدرسة في زمن كوروناالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة "على خطى الياسر"الكوفية الحوار والوحدة الوطنية بعد رسالة "المنسّق"الكوفية نحو سياسات مواجهة لحماية قضية الأسرىالكوفية "جزرة" غانتس إلى "حماس".. لمَ وإلى أين؟الكوفية صحة غزة: 3 وفيات و685 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية فتح معبر رفح استثنائيا في كلا الاتجاهينالكوفية الاحتلال يسجل 943 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حلف الأطلسي والاتحاد الأوروبي يدعوان بايدن إلى إعادة بناء العلاقات المشتركةالكوفية العراق يعدل خطة التعويض عن كثافة النفط بدءا من صادرات 2021الكوفية الاحتلال يطرد عائلات من مساكنهم بالأغوار الشماليةالكوفية المغرب يستضيف وفد طبرق للحوار حول الأزمة الليبيةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الإغلاق الشامل بمحافظات الوطن يتصدر الصحف المحليةالكوفية

الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيب

20:20 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: قال إياد الدريملي أمين سر مفوضية الاعلام بحركة فتح في ساحة غزة، اليوم الأربعاء، إن الصمت عن ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمر معيب؛ وعلى القوى الوطنية والمؤسسات الحقوقية مراقبة سلوك الجهات الحكومية.

وأضاف الدريملي في منشور له عبر حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك"، أن "ما يجري هو مسلسل جديد من الانتهاكات والجرائم واسكات للأصوات وتصفية الحسابات التي ترتكبها الجهات الأمنية والحكومية باسم القانون ضد المواطنين والمناضلين وكوادر أهلية ومجتمعية ومؤسسات وطنية ومدنية وثقافية ورياضية".

وتابع: "كل ذلك يجري بعد مرور أقل من أسبوع على اجتماع 400 شخصية من قوى المخيم والتوقيع على وثيقة شرف تُحرم الاعتقال السياسي وتنادي بتحصين الجبهة الداخلية وتعزيز السلم الأهلي داخل المخيم".

 

صمت الكثيرون مما يجري في مخيم الامعري من مداهمات واعتقالات وإصابات في صفوف الشباب وتكسير الممتلكات وانتهاك حرمة المنازل...

تم النشر بواسطة ‏‎Iyad Drimly‎‏ في الأربعاء، ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق