اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

"العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  

19:19 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أصدرت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، بيانًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، نددت خلاله، بسياسة الاعتقال السياسي التي تنتهجها الأجهزة الأمنية في مخيم الأمعري بالصفة الفلسطينية المحتلة على خلفية سياسية، والتي طالت عددًا من المواطنين والمناضلين، واقتحام منازلهم على خلفية الرأي والتعبير.

وقال المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، عاكف المصري، في البيان، إن "جريمة الاعتقال السياسي في الواقع الفلسطيني لا مبرر لها وغير مقبولة، وأن اعتقال مخالفين بالرأي مخالف لكل الأعراف القانونية والعرفية والمجتمعية".

وأضاف المصري، "استمرار الاعتقالات السياسيّة هو قهر سياسي ويعمِّق الخلافاتِ الداخلية بين أبناء الشعب الواحد وخاصة في هذا الوقت الذي  نحن أحوج فيه للوحدة الوطنية ورص الصفوف من أجل مواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف تصفية قضيتنا الوطنية ومشروعنا الوطني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق