اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

لليوم الثاني

فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطية

17:17 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: حاصرت عناصر أجهزة أمن السلطة، مساء اليوم الأربعاء، مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، وأشعل الشبان النيران في إطارات الكاوشوك وسط هتافات منددة بالاعتقال السياسي.

يأتي ذلك بعد يوم من الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين شبان المخيم وأمن السلطة خلال احتجاجات مناهضة للاعتقال السياسي والذي طال عددًا من أهالي المخيم.

وتواصل أجهزة أمن السلطة الفلسطينية انتهاكاتها بحق مواطني مخيم الأمعري، حيث اعتدت على ممتلكات المواطنين، وحطم عناصر الأمن محتويات أحد المطاعم أثناء اقتحام المخيم.

وكانت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، حاصرت في وقت متأخر من مساء أمس، الثلاثاء، مخيم الأمعري جنوب مدينة البيرة المحتلة، وانتشرت عناصر الأمن على مقربة من مدخل مخيم الأمعري وأغلقت الطرق المؤدية إليه، لتندلع مواجهات بين شبان المخيم وقوات الأمن عقب اقتحامه لتنفيذ حملة من الاعتقالات السياسية داخل المخيم، لتفشل قوات الأمن في اعتقال المناضلين عقب تصدي المواطنين لهم وسط حالة من الكر والفر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق