اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م
مصر: نقابة الصحفيين تعلن مقاطعة محمد رمضان ومنع نشر اسمه وصورتهالكوفية فروانة: 135 أسير مصاب بكورونا في سجون الاحتلالالكوفية النظام الغذائي النباتي ... بين المخاطر والفوائد الصحيةالكوفية الشخرة: قد نصل لتسجيل ثلاثة آلاف إصابة يومية بفيروس كوروناالكوفية طرق علاج خوف الأطفال من المدرسة في زمن كوروناالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة "على خطى الياسر"الكوفية الحوار والوحدة الوطنية بعد رسالة "المنسّق"الكوفية نحو سياسات مواجهة لحماية قضية الأسرىالكوفية "جزرة" غانتس إلى "حماس".. لمَ وإلى أين؟الكوفية صحة غزة: 3 وفيات و685 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية فتح معبر رفح استثنائيا في كلا الاتجاهينالكوفية الاحتلال يسجل 943 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حلف الأطلسي والاتحاد الأوروبي يدعوان بايدن إلى إعادة بناء العلاقات المشتركةالكوفية العراق يعدل خطة التعويض عن كثافة النفط بدءا من صادرات 2021الكوفية الاحتلال يطرد عائلات من مساكنهم بالأغوار الشماليةالكوفية المغرب يستضيف وفد طبرق للحوار حول الأزمة الليبيةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الإغلاق الشامل بمحافظات الوطن يتصدر الصحف المحليةالكوفية إثيوبيا: قوات تيجراي تعلن تدمير الفرقة 21 الآلية بالجيش الحكوميالكوفية الإماراتية بدور القاسمي.. أول عربية تترأس الاتحاد الدولي للناشرينالكوفية

عقب اشتباكات عنيفة..

مصادر لـ"الكوفية": أجهزة أمن عباس تحاصر مخيم الأمعري وسط انتشار مكثف لقواتها

23:23 - 27 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله - شرعت قبل قليل أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، بحصار مخيم الأمعري جنوب مدينة البيرة المحتلة.

وأكدت مصادر خاصة لـ"الكوفية" بشروع قوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية بالانتشار على مقربة من مدخل مخيم الأمعري والطرق المؤدية إليه، ما يعني اغلاقه وحصاره.

وشهد مخيم الأمعري في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، اشتباكات بين شبان المخيم وقوات الأمن عقب اقتحامها للمخيم محاولة تنفيذ جملة من الاعتقالات السياسية داخل المخيم.

وأفادت مصادر لـ"الكوفية" أن قوات الأمن فشلت في تنفيذ مهامها باعتقال مناضلين نتيجة تصدي المواطنين لهم للقوات الأمنية وسط حالة من الكر والفر شهدها المخيم مع اشعال الاطارت.

ونشرت الكوفية فيديو لعناصر أمنية لحظت اعتقالها لمواطن بطريقة همجية وسحلته مع بدء الاشتباكات.

وتشهد كلا من الضفة والقدس المحتلتين منذ أشهر اعتقالات تنفذها السلطة الفلسطينية بحق كوادر وقيادات حركة فتح تحت ذرائع مختلفة ومتنوعة طالت كافة التوجهات داخل الحركة، عنوانها "مخالفة الرئاسة والسلطة التنفيذية" في محاولة منها لقمع كل الاصوات المعارضة لسياسات السلطة الفلسطينية والتنظيم على حد سواء

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق