اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م
مصر: نقابة الصحفيين تعلن مقاطعة محمد رمضان ومنع نشر اسمه وصورتهالكوفية فروانة: 135 أسير مصاب بكورونا في سجون الاحتلالالكوفية النظام الغذائي النباتي ... بين المخاطر والفوائد الصحيةالكوفية الشخرة: قد نصل لتسجيل ثلاثة آلاف إصابة يومية بفيروس كوروناالكوفية طرق علاج خوف الأطفال من المدرسة في زمن كوروناالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يطلق حملة "على خطى الياسر"الكوفية الحوار والوحدة الوطنية بعد رسالة "المنسّق"الكوفية نحو سياسات مواجهة لحماية قضية الأسرىالكوفية "جزرة" غانتس إلى "حماس".. لمَ وإلى أين؟الكوفية صحة غزة: 3 وفيات و685 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية فتح معبر رفح استثنائيا في كلا الاتجاهينالكوفية الاحتلال يسجل 943 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية حلف الأطلسي والاتحاد الأوروبي يدعوان بايدن إلى إعادة بناء العلاقات المشتركةالكوفية العراق يعدل خطة التعويض عن كثافة النفط بدءا من صادرات 2021الكوفية الاحتلال يطرد عائلات من مساكنهم بالأغوار الشماليةالكوفية المغرب يستضيف وفد طبرق للحوار حول الأزمة الليبيةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الإغلاق الشامل بمحافظات الوطن يتصدر الصحف المحليةالكوفية إثيوبيا: قوات تيجراي تعلن تدمير الفرقة 21 الآلية بالجيش الحكوميالكوفية الإماراتية بدور القاسمي.. أول عربية تترأس الاتحاد الدولي للناشرينالكوفية

بالفيديو|| دلياني: تبعية القضاء للأجهزة الأمنية سبب في ارتفاع نسبة الاعتقال السياسي

19:19 - 27 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، ورئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، ديمتري دلياني، إن أهالي مخيم الأمعري خرجو للتنديد بسياسة الاعتقال السياسي التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة بحق أبناء المخيم، لافتاً، إلى أن "تبعية الجهاز القضائي للأجهزة الأمنية وتحكمها فيه سبب في تصاعد حالات الاعتقال السياسية".

وأوضح دلياني في مداخلة له عبر قناة "الكوفية"، أن ما يميز هذه الاعتقالات أنه قد يُوقف شخص لمدة 3 أسابيع دون توجيه تهمة له  كما حدث مع الأخ معتز أبوطيون.

وأضاف دلياني، أن الاعتقالات طالت أشخاص لهم علاقه بتيار الاصلاح وأشخاص ليس لهم علاقة بتيار الاصلاح وموجودين في سجون السلطة بتهمة الإنتماء للتيار.

وتابع، أن هناك اعتقالات على خلفية شخصية، فقيادات في أجهزة أمن السلطة تقوم بتصفية حسابات شخصية عن طريق التقارير الكيدية بحق أشخاص مختلفين معم شخصيا وبعد ذلك يتم اعتقالهم.
وتساءل دلياني، "لماذا يعتقل عضو مجلس ثوري وإنسان مناضل كالأخ هيثم الحلبي؟".

وأشار دلياني إلى أن الاعتقالات التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة غير قانونية، فلا يوجد قوانين تحمي المواطنة في السلطة، فكل شيء مستباح.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق