اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزة
  • الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزة
جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية

بالفيديو|| هواوي تكشف رسميا عن أقوى هواتفها مع نظام أندرويد

17:17 - 24 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشفت شركة هواوي رسميا عن هاتف Mate 40 Pro الذي صنف كأفضل هاتف أطلقته الشركة هذا العام.

ويأتي الهاتف الجديد بهيكل مضاد للماء والغبار وفقا لمعايير IP68، ومحمي بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، أبعاد هذا الهيكل (162.9/75.5/9) ملم، ووزنه 212 غ.

كما زود بشاشة OLED بمقاس 6.67 بوصة، بدقة (2772/1344) بيكسل، أبعادها "18.6:9"، وترددها يعادل 90 بيكسل، ومعدل سطوعها 460 شمعة/م.

ويضمن أداءه السريع في التعامل مع البيانات والشبكات معالج Kirin 9000 ثماني النوى الحديث المطور بتقنية (5منانومتر)، ومعالج رسوميات Mali-G78ـ وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت.

كما حصل الهاتف على منفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، ونظام تشغيل Android 10 مع واجهات EMUI 11، وعلى بطارية بسعة 4400 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع (66 واطا) وخاصية الشحن اللاسلكي (50 واطا).

أما الكاميرا الأساسية له فأتت رباعية العدسة، فيها عدسة بدقة 50 ميغا بيكسل، وعدسة للتصوير فائق العرص بدقة 20 ميغا بيكسل، وعدسة بدقة 12 ميغا بيكسل، وعدسة تتمتع بمعدل تقريب بصري X5.

والكاميرا الأمامية أتت ثنائية العدسة بدقة 13 ميغا بيكسل، قادرة على التقاط صور ثلاثية الأبعاد، ومزودة بتقنيات التعرف على الوجوه.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق