اليوم السبت 28 نوفمبر 2020م
نهائي القرن.. أفشة يضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الزمالكالكوفية الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. الأهلي بطل إفريقيا والزمالك في الوصافة (صور)الكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية

خاص بالفيديو|| فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتزكية إقليم القدس دون انتخابات

16:16 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: هدد عدد من كوادر حركة فتح في القدس، بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام، بداية من يوم السبت المقبل، الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في خيمة الأحرار باب التعبئة والتنظيم، احتجاجًا على إعلان مفوضية التعبئة والتنظيم تزكية هيئة إقليم القدس، من قبل عضو مركزية فتح جمال محيسن، وهو الأمر الذي اعتبروه مخالفاً لإرادة الفتحاويين في محافظة القدس.

وأكد المناضل الفتحاوي حمدي الرجبي، أن الإضراب يأتي  إنتصاراً لكرامة فتح التي تهان، وأنه سيستمر  حتى رفع الظلم الذي وقع على أبناء حركتنا في القدس الشريف.

وتابع في بيان على صفحته بموقع فيسبوك، أنه، "لن تموت فتح سنحييها ولن تندثر فينا.. نؤمن أن ما نتقنه سينجح وأن ما بادرنا به سيصلح... وهذا مرتبط بالتوفيق من الله والعمل وليس لمن تكاسل وتساهل.. وإن من تركنا وإستهان فلن يكون لنا عنوان.. ولا يوجد له بين الكبار مكان.. فإن الحق ظاهر يوماً على رقاب الخلق..  صبراً أحبتنا.. ولتتحمل لجنتنا المركزية التي نحترمها مسؤولية وتداعيات كل ما سيحدث.

وكان كوادر وقيادات حركة فتح بالقدس المحتلة، دخلوا في إعتصام مفتوح رفضا لإعلان مفوضية التعبئة والتنظيم تزكية هيئة إقليم القدس.

وقال عضو المجلس الثوري في حركة فتح، الدكتور عبد الحكيم عوض، في تصريح خاص لـ "الكوفية"، إن هناك تناقض بين موقف الرئيس أبومازن ولجنة التعبئة والتنظيم، مضيفًا، "من حق الاخوة الذي يتظاهرون أن ينادوا بعقد مؤتمر لإقليم القدس وفق المعايير واللوائح الداخلية لحركة فتح، بعيدا عن سياسة التعيين"، مؤكدًا، أنه، إن لم يتم ذلك، فستتواصل سياسة تقسيم المقسم وتجزيئ المجزأ التي تتبعها القيادة الحالية.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق