اليوم الاحد 29 نوفمبر 2020م
الجيش اللبناني يحرر مختطفين اثنين بينهما فلسطينية شرق البلادالكوفية كوفاخي: الجيش في وضع اعتيادي على الحدود مع سورياالكوفية "بريميرليغ".. كافاني يقود مان يونايتد لـ "رومنتادا" أمام ساوثهامبتونالكوفية فرض الإغلاق الليلي الشامل في قلقيلية لمدة أسبوعينالكوفية بالأغلبية.. البرلمان الإيراني يصوت على رفع تخصيب "اليورانيوم"الكوفية 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مشروع قانون الأمن الشامل في فرنسا وخطره على الحرياتالكوفية الأسير محمد فلنة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلالالكوفية صحة غزة تصدر بيانا هاما بشأن ارتفاع إصابات فيروس كوروناالكوفية خاص|| اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين.. دعم وتأييد عربي وعالمي رغم أنف كوروناالكوفية الرئيس النيجيري يدين "مذبحة المزارعين" شمال البلادالكوفية داخلية غزة: قرار الإغلاق الشامل ما زال قيد التقييم والنقاشالكوفية خبراء يحذرون من خطورة التعليم عبر الإنترنت على الأطفالالكوفية خاص|| تفاصيل اغتيال محسن زاده.. خرق في جدار الحرس الثوري والاستخبارات الإيرانيةالكوفية الإعلام العبري: أموال المنحة القطرية دخلت غزة مساء اليومالكوفية هشام عباس يطرح "اللي أحنا فيه" قريبًاالكوفية الحوثيون يفجرون منزلين أحدهما لصحفي في تعزالكوفية "ليغا".. برشلونة يقسو على أوساسونا برباعية نظيفةالكوفية ­يأتون ويهربون ويهاجمون الفلسطينيون ويخربون ممتلكاتهمالكوفية خاص بالفيديو|| السرطان يفتك بالمواطن الغزي ياسر عرام.. وأطفاله مهددون بالتشريدالكوفية

بعد 5 أسابيع.. أمن عباس يخلي سبيل المناضل الفتحاوي معتز أبو طيون بكفالة مالية

11:11 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أفرجت قوات الأمن الفلسطينية قبل قليل عن المناضل الفتحاوي معتز أبو طيون بعد اعتقال دام خمسة أسابيع.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"الكوفية"، أن المحكمة العسكرية قضت بالافراج عن المناضل الفتحاوي معتز أبو طيون بعد دفع كفالة مالية بقيمة ألف دينار أردني.

جدير بالذكر أن أبو طيون أحد نشطاء حركة فتح من مدينة نابلس بالضفة المحتلة، هو أسير محرر سابق في سجون الاحتلال، شرعت السلطة الفلسطينية باعتقاله عدة مرات بزعم مخالفته سياسات السلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس.

وشنت أجهز أمن السلطة وبايعاز من الرئيس عباس حملة اعتقالات شرسة في مدن الضفة والقدس المحتلتين تجاه كوادر ونشطاء وقادة حركة فتح في الأسابيع والشهور السابقة، بتهم ومزاعم متعددة أبرزها " الانتماء لتيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ومناهضة سياسات السلطة الفلسطينية، ومخالفة الحركة، ومخالفة الأنظمة الوظيفية، وابداء الرأي وحرية التعبير".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق