اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية

شاهد|| كريستيانو رونالدو يفاجئ متابعيه ويتخلي عن شعره

12:12 - 21 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، متابعيه، اليوم الأربعاء، بمظهر جديد عبر تسريحة جديدة لشعره لم يسبق له القيام بها من قبل.

ونشر رونالدو شريط فيديو له داخل الحجر الطبي في مدينة تورينو، معقل يوفنتوس الذي يخضع له عقب إصابته بفيروس كورونا، وهو يقوم بتمارين اللياقة البدنية على أنغام موسيقى إسبانية، إلا أنه بدا حليق الرأس تماما.

ولطالما اشتهر "الدون" منذ اللحظة الأولى له فى الملاعب بالحرص على مظهره، خاصة مع قدومه لمانشستر يونايتد عام 2004، ليسير على خطى النجم ديفيد بيكهام عبر اهتمامه بمظهره بشكل كبير.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق