اليوم السبت 20 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية فيديو | 9 شهداء بينهم 5 أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية غربي رفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية الاتحاد الأوروبي يدين عنف المستوطنين في الضفة والقدس المحتلتينالكوفية يبدأ التوقيت الصيفي في فلسطين فجر اليوم السبت بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمامالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة مواصي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية غرب رفح بالتزامن مع غارات عنيفة على حي تل السلطانالكوفية الكويت تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الاحتلال يحاصر مخيم نور شمس شرق طولكرم لليوم الثالث وسط اشتباكات مسلحةالكوفية بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفالالكوفية

الكرواتي لوكا مودريتش ينال جائزة أفضل لاعب لعام 2018

12:12 - 25 سبتمبر - 2018
الكوفية:

 لندن: فاز الكرواتي لوكا مودريتش، الليلة، بجائزة أفضل لاعب لعام 2018 في حفل الجوائز السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في لندن.

وجاء فوز نجم كرواتيا وريال مدريد بهذه الجائزة بعد تتويجه مع فريقه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا، ووصيف كأس العالم ولأول مرة مع منتخب كرواتيا، متفوقا على نجم البرتغال ويوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو، ونجم مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح.

ونال النجم المصري محمد صلاح جائزة بوشكاش لأفضل هدف، وكان صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، في تنافس مع عدد من المرشحين لهذه الجائزة، بينهم لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا وريال مدريد الإسباني سابقا البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بايل.

ومنحت الجائزة لصلاح على الهدف الذي سجله في مرمى إيفرتون ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الإنكليزي الممتاز في كانون الأول/ديسمبر الماضي (1-1)، بعدما تقدم الى منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، قبل أن يراوغ المدافعين ويسدد الكرة قوسية رائعة في الزاوية البعيدة للمرمى على يمين الحارس جوردن بيكفورد.

وفاز الفرنسي ديدييه ديشان بجائزة أفضل مدرب للعام في حفل الجوائز السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في لندن، بعد قيادته منتخب بلاده الى إحراز لقب مونديال روسيا في تموز/يوليو الماضي.

ومكن ديشان فرنسا من إحراز لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها بعد 1998 على أرضها، وأصبح ثالث شخص فقط يحرز اللقب كلاعب ومدرب.

وتفوق ديشان على مواطنه زين الدين زيدان الذي قاد ريال مدريد الإسباني إلى ثلاثة ألقاب تواليا في دوري أبطال أوروبا، والكرواتي زلاتكو داليتش الذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي مونديال روسيا.

وفاز حارس منتخب بلجيكا وريال مدريد الاسباني تيبو كورتوا بجائزة أفضل حارس، متفوقا على حارس منتخب فرنسا ونادي توتنهام الانجليزي هوغو لوريس، وحارس منتخب الدنمارك وليستر سيتي الانجليزي كاسبر شمايكل.

وفاز مشجعو منتخب بيرو. بجائزة أفضل مشجع، وتنافس على الجائزة مشجعو منتخب اليابان ومنتخب البيرو، ومشجع قطع 1500 كيلو مشيا على الأقدام لمشاهدة فريقه.

وفاز بجائزة أفضل مدرب للكرة ، الفرنسي رينالد بيتدروس - مدرب فريق ليون، وفازت بجائزة أفضل لاعبة في العالم اللاعبة البرازيلية مارتا لاعبة فريق اورلاندو برايد.

ونال لاعب بي اس ايندهوفن لينر تي جائزة اللعب النظيف، بعد أن فضل التبرع بالدم لمريض باللوكيميا على مباراة مهمة في الدوري الهولندي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق