اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية أستراليا: نحث الأستراليين في "إسرائيل" أو الأراضي الفلسطينية المحتلة على المغادرةالكوفية أستراليا: هناك تهديد بعمليات انتقامية عسكرية وهجمات ضد "إسرائيل" ومصالحها في جميع أنحاء المنطقةالكوفية إعلام إيراني: عودة حركة الطيران إلى طبيعتها بمطار مهر آباد بالعاصمة طهرانالكوفية

مصر: تفاصيل خطيرة وصادمة في اعترافات قاتلي "فتاة المعادي"

10:10 - 18 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: كشف المتهمان بقتل الفتاة المصرية مريم المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المعادي" سحلا تحت عجلات سيارة "الميكروباص" تفاصيل الحادث المروع الذي هز الرأي العام في مصر.

وذكر المتهمان في اعترافاتهما أن الجريمة كانت بغرض السرقة والمفاجأة كانت قيمة الأموال التي وجدوها في "شنطة" مريم وهي 85 جنيها، ما يقارب 5 دولارات وبعض أدوات المكياج.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد والسرقة بالإكراه.

وقال المتهم وليد عبد الرحمن، في فيديو الاعترافات، إنه تسلم السيارة وقابل "محمد" - المتهم الثاني- وذهبا إلى المعادي وظلا يتجولان بالسيارة حتى يجدا فتاة يسرقان منها الشنطة.

وأضاف المتهم: "وجدنا فتاة في المعادي وأخدنا منها الشنطة وهربنا بالميكروباص وقمنا بتفتيشها فوجدنا فيها 85 جنيهًا وفيزا وكارنيه" فأخذ هو المكياج وتقاسمنا الأموال ثم ألقوها في الشارع.

وتطابقت شهادة المتهم الأول مع الثاني محمد أسامة، حيث قال: "نزلنا الصبح وعملنا على السيارة من 7 الصبح إلى الساعة 3 ونصف، وقلنا نأخذ جولة لسرقة شنطة، وأثناء مرورنا في شارع كان هناك فتاة محجبة تسير، فسرنا خلفها وسحبت الشنطة والبنت "عافرت" معايا ووقعت في الأرض وأنا أخذت الشنطة، ووليد جري بالعربية فقتلت سحلا.

من جهته قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المعادي، تجديد حبس المتهمين بسحل وقتل فتاة المعادي لسرقتها في أحد الشوارع.

وهزت جريمة مريم الرأي العام في مصر وتحولت منصات التواصل الاجتماعي لحالة غضب واسعة عبر هاشتاق فتاة المعادي الذي صعد الترند وطالبوا عبره بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت نظرا لبشاعة الحادث، وهو ما حدث بالفعل.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق